كأس العالم FIFA قطر 2022: الاتحاد الإسباني يختار جامعة قطر مقرا لإقامة منتخب بلاده

قنا
2022-07-11 | منذ 1 شهر

كأس العالم FIFA قطر 2022

مدريد، 11 يوليو 2022 - أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن اختيار جامعة قطر مقرا لمعسكر بلاده خلال مشاركته في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 المقامة في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.

وقال الاتحاد الاسباني في بيان على موقعة الرسمي إن جامعة قطر ستكون مقرا للمعسكر الأساسي للمنتخب في المونديال وذلك بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الطلب المقدم من الاتحاد برئاسة السيد لويس روبياليس، مشيرا إلى أن مرافق جامعة قطر تفي بالمتطلبات التي طلبها لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب اسبانيا وطاقمه التدريبي.

وأوضح البيان "من الامتيازات المتوفرة في مرافق جامعة قطر قرب المسافة من مطار حمد الدولي بجانب ملاعبها التدريبية الجيدة التي سيتم تخصيصها حصريا للمنتخب الاسباني بجانب توفر المتطلبات الأساسية للمنتخب من صالة رياضية، ومناطق استشفاء، وقاعات فنية واجتماعات تتميز بمستوى عال من الجودة" .

وأكد أن مقر المنتخب يتميز أيضا بقرب المسافة من ملعب الثمامة الذي يستقبل أول مباريات المنتخب في البطولة أمام كوستاريكا المقامة في يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا ألمانيا، واليابان.


التعليقات

إضافة تعليق