رشتيه مدرباً لمسيمير والنادي يكشف صفقاته الجديدة

متابعات
2022-07-11 | منذ 1 شهر

رشتيه مدرباً لمسيمير

الدوحة، 11 يوليو 2022 - أعلن نادي مسيمير عن تعاقده مع المدرب مبارك رشتيه ليتولى قيادة تدريب الفريق وقد لعب رشتيه بعدة اندية قطرية مثل الريان والسليلية وقطر والمرخية والشحانية كما لعب بمنتخبات الفئات السنية وعمل مدربا بأسباير ودرب شباب مسيمير لثلاث مواسم كما درب الفريق الأول وفاز بكأس الدرجة الثانية بموسم2020/ 2021م.

كما وقع مسيمير مع المهاجم سعود العنزي هداف الريان السابق والذي لعب أيضا لصالح الشحانيه والخريطيات وام صلال ويذكر أنه قد تم ضمه لجميع منتخبات الفئات السنية.

كما وقع مسيمير مع الحارس شاهين غانم الكواري والذي لعب في الجيش والسيلية والشمال ولوسيل والمنتخب الاولمبي.

ووقع اللاعب محمد رائد مع مسيمير وقد سبق له اللعب مع الريان كما لعب للاهلي لأربع مواسم كما سبق له الانضمام لمنتخبي الشباب والاولمبي أيضا وقع مسيمير مع اللاعب ياسين يعقوب والذي لعب سابقا في الغرافه والمرخيه والعربي والشمال سابقا وحقق لقب الدوري مرتين مع المرخية 2014 ومع الشمال 2021

كذلك وقع اللاعب أحمد سالم العسكر لينضم للاعبي فريق مسيمير بالموسم الحالي والذي سبق له اللعب لصالح السيلية والخور والوعب. أيضا تم التوقيع مع اللاعب محمد أبوعبيدة والذي كان لاعبا في صفوف فريق النادي العربي منذ عام 2021 ويذكر أنه كان ضمن فريق اسباير بعام 2017.

كما وقع اللاعب ذياب العنابي للعب بفريق مسيمير وهو لاعب سابق لأندية السد والجيش والخور وام صلال والشحانية، كما وقع أيضا عبدالله عبدالرحمن والذي لعب سابقا بفرق العربي ومعيذر، والتحق أيضا بالفريق عمر محرم وقد كان لاعبا في الدحيل والعربي و الشمال والمرخية على مدار مشواره.


التعليقات

إضافة تعليق