السد يحقق الفوز في أولى ودياته بمعسكر النمسا

متابعات
2022-07-12 | منذ 5 شهر

السد يحقق الفوز في أولى ودياته بمعسكر النمسا

فيينا، 12 يوليو 2022 - خاض فريق السد المباراة الودية الأولى خلال معسكره التدريبي المقام حاليا بالعاصمة النمساوية فيينا، ويستمر حتى العشرين من شهر يوليو الجاري، استعدادا للموسم الجديد 2022 / 2023.

وحقق السد الفوز بهدفين نظيفين في المباراة التي التقى فيها بروك آندير لايثا النمساوي، سجلهما سانتي كازورلا، ومحمد القريشي. 
 
وسيلعب السد 3 مباريات ودية خلال المعسكر الحالي، الذي يشتمل على التدريبات الفنية والبدنية من أجل تجهيز الفريق للموسم الجديد، تحت قيادة مدربه الإسباني الجديد خوان مانويل. 
 
يذكر أن السد سيبدأ مشوار الدفاع عن لقب الدوري القطري دوري نجوم QNB الذي توج به في الموسمين الماضيين، بمواجهة فريق المرخية، في الأول من أغسطس المقبل باستاد خليفة الدولي. 
 
وتضم بعثة فريق السد في معسكره الحالي 26 لاعبا هم: يوسف عبدالله، جهاد محمد، عبدالله إبراهيم، أندريه آيو، غيليرمي توريس، يونغ، سانتي كازورلا، رودريجو تباتا، أحمد سيار، بغداد بونجاح، عبدالله اليزيدي، حسن أحمد، أحمد السعيد، فيصل آزادي، محمد مناعي، معاذ عبدالله، طلال بهزاد، بهاء الليثي، معاذ الودية، عبدالرحمن فيصل، عبدالله مهدي، عبدالرحمن النعيمي، محمد القريشي، عبدالرحمن بكري، نايف حميد، عبدالرحمن راشد. 
 
ويغيب عن السد لاعبو المنتخب القطري الأول المرتبطون بمعسكر المنتخب التدريبي، المقام حاليا في النمسا استعدادا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. 

التعليقات

إضافة تعليق