المنتخب القطري ضمن المجموعة الثانية في بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة للشباب

قنا
2022-07-19 | منذ 4 شهر

المنتخب القطري ضمن المجموعة الثانية

الدوحة، 19 يوليو 2022 - أوقعت قرعة منافسات البطولة الأولى للشباب للكرة الطائرة التي ينظمها اتحاد غرب آسيا للعبة، المنتخب القطري ضمن المجموعة الثانية في المنافسة التي ستقام بالسعودية خلال الفترة من 20 يوليو الحالي وحتى الأول من أغسطس المقبل.

وضمت المجموعة الثانية بجانب المنتخب القطري كلا من السعودية، والكويت، وسوريا، وفلسطين، بينما ضمت الأولى العراق والبحرين والأردن ولبنان والإمارات.

وسيبدأ المنتخب القطري للشباب مبارياته في البطولة بمواجهة نظيره الفلسطيني يوم 22 يوليو الحالي، وسيلعب مباراته الثانية أمام منتخب سوريا يوم 23 منه، وسيلتقي في المباراة الثالثة بنظيره الكويتي يوم 25 من الشهر نفسه، ثم يختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة المنتخب السعودي المستضيف يوم 26 منه.

واستعد المنتخب القطري لبطولة غرب آسيا بالمشاركة في الدورة الودية الرباعية المقامة حاليا في الأردن، بمشاركة منتخبات الأردن وفلسطين ولبنان، وسيختتم مبارياته فيها غدا الثلاثاء بمواجهة المنتخب الأردني.

وتضم تشكيلة المنتخب القطري، الذي يقوده المدرب الأرجنتيني مارتن آريل لوبيز بمساعدة إسماعيل الشيب، 14 لاعبا هم: مبارك الكواري، وعبدالله النعيمي، وتميم النعيمي، ومحمد الكعبي، ويوسف الشيب، وأحمد عادل، وعرفان حسن، وعبدالرحمن بكري، ومحمد الشرشني، ومهدي صالح، وأحمد عبدالرحيم، وأمين وليد، وحسين ذياب، وعمر ياسر.


التعليقات

إضافة تعليق