ختام بطولة WTT Star Contender للطاولة

متابعات
2022-07-19 | منذ 4 شهر

المهندي يتوج الفائزين بالمراكز الأولى

الدوحة، 19 يوليو 2022 - تَوَّجَ خليل المهندي رئيسُ الاتحاد القطري والعربي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة الفائزين بالمراكز الأولى في بطولةWTT Star Contender التي استضافتها المجر خلال الفترة من 11 إلى 17 يوليو الجاري بمشاركة نخبة من أبطال العالم والمصنفين الأوائل. وتستضيف المجر 3 بطولات دولية في الوقت ذاته، هي: بطولة WTT Star Contender من 11 إلى 17 يوليو، وبطولة WTT Feeder خلال الفترة من 18 إلى 21 يوليو، وبطولة WTT CHAMPIONS خلال الفترة من 8 إلى 23 يوليو.

وفازَ الصيني وانج تشوكين بالمركز الأوَّل في منافسات فردي الرجال، بعد تغلبه على السويدي ترولس موريجارد بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: (11-7،9-11،11-6، 13-11، 11-7).

وبعد نهاية المُباراة قامَ المهندي بتسليم كأس المركز الأوَّل للاعب الصيني، والمركز الثاني للسويدي، مشيدًا بالمستوى المميز الذي قدمه كلاهما طوال البطولة وخلال النهائي. وكانَ اللاعبُ السويدي أطاح في نصف النهائي بالمصنف الثاني عالميًا الصيني ليانغ جينغكون، بينما فاز وانج على مواطنه ما لونج بطل الأولمبياد مرتَين، ليتأهلا معًا للنهائي ويظفر وانج بالذهب والمركز الأوَّل.

وعلى صعيد منافسات السيدات كان النهائي صينيًا خالصًا، حيث فازت الصينية وانغ ييدي المصنفة الرابعة عالميًا بالمركز الأول بعد فوزها على مواطنتها سون ينغشا بنتيجة 4-1، ليكون هذا اللقب هو الأوَّل لها على الإطلاق في بطولات WTT Star Contender.


التعليقات

إضافة تعليق