الشمال يعلن تعاقده رسميا مع المحترف المغربي ياسين بامو

متابعات
2022-07-24 | منذ 4 شهر

ياسين بامو

الدوحة، 24 يوليو 2022 - أعلن نادي الشمال، اليوم، تعاقده رسميا مع اللاعب المغربي ياسين بامو، للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم 2022 - 2023.

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي أن إدارة الشمال أتمت التعاقد مع المغربي ياسين بامو، قادما من نادي عمرانيسبور التركي، لدعم صفوف الفريق.

وخاض اللاعب المغربي عدة تجارب في صفوف العديد من الأندية في الدوري الفرنسي، أبرزها كان، وقبلها خاض تجربة طويلة مع نانت خلال الفترة ما بين 2014 و2018.

وبانضمام بامو، يكون الشمال قد أغلق ملف المحترفين، حيث سبق له تجديد عقد الدولي الأردني علي علوان، وضم إلى صفوف الفريق المدافع الفرنسي لويك لاندير، والذي سبق له خوض عدة تجارب مع كل من ناديي نيم أولمبيك الفرنسي وجنوى الإيطالي، كما ضم صلاح اليهري، وسالمين الرميحي، بجانب تجديد التعاقد مع حارس مرمى الفريق أبو بكر سيك، والدولي العراقي أمجد عطوان، والبرتغالي ماتيوس ناني.

واختتم الشمال مؤخرا المعسكر الإعدادي الخارجي في تركيا تحت قيادة المدرب هشام زاهد تحضيرا للموسم الجديد 2022 - 2023، وخاض خلاله العديد من المباريات الودية.  ويستهل الشمال مشواره في الدوري القطري /دوري نجوم QNB/ بمواجهة نظيره الريان على استاد جاسم بن حمد بنادي السد يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الافتتاحية.

واحتل فريق الشمال المركز العاشر في دوري الموسم الماضي برصيد 22 نقطة.


التعليقات

إضافة تعليق