مؤسسة دوري نجوم قطر تدشن الموسم الكروي الجديد

قنا
2022-07-26 | منذ 3 أسبوع

مؤسسة دوري نجوم قطر تدشن الموسم الكروي الجديد

الدوحة، 26 يوليو 2022 - دشنت مؤسسة دوري نجوم قطر الموسم الكروي الجديد 2022- 2023، في فندق (سيتي سنتر روتانا الدوحة) صباح يوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو 2022، بحضور كل من: السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي، والسيد عبد الله علي الحمادي المدير التنفيذي للعمليات، والسيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال، والسيد أحمد سلمان العدساني مدير إدارة المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد خليفة المانع ممثل اللجنة العليا للمشاريع والإرث (إدارة المنشآت)، والنقيب سعيد جمعه الهتمي من قسم أمن الملاعب التابع لإدارة أمن المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية، بالإضافة إلى حضور عدد من الضيوف والمدعوين ومنهم: السيد حمد مبارك الهاجري الرئيس المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو، وممثلي شركات الأندية، وعدد من الجهات الإعلامية.

وركز المؤتمر على أهم الاستعدادات الخاصة بموسم 2022- 2023، حيث تم طرح عدد من المبادرات والخطط للموسم الاستثنائي، ومن أبرز هذه النقاط التي تم طرحها استخدام ملاعب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في انطلاق بطولة الدوري.

وتم خلال الحفل الإعلان عن الكرة والتي سيتم استخدامها خلال الموسم (الرحلة) وهي الكرة الرسمية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، حيث يعتبر دوري نجوم QNB من أوائل الدوريات التي تستخدم الكرة الجديدة.

كما تم التطرق أيضاً إلى عدد من المبادرات، ومنها الإعلان عن الشكل الجديد للتطبيق الرسمي للمؤسسة بعد إدراج عدد من عمليات التحديث حتى يواكب آخر التطورات التقنية الحديثة في مجال الإعلام الرقمي.

وتحدث السيد حسن ربيعة الكواري، وقال:" أرحب بالجميع ونشكركم على التواجد في هذه الفعالية التي تسبق موسمنا الكروي 2022- 2023 الذي سيشهد إقامة بطولة كأس العالم 2022، ومن هذا المنطلق وضعنا خطة عمل منذ انتهاء الموسم الماضي استعداداً للموسم الجديد وذلك بالتعاون مع كافة الشركاء والجهات المعنية وشركات الأندية، ونشكر الجميع على جهودهم المُقدرة وتعاونهم المستمر معنا، ونتمنى موسماً مميزاً وكبيراً لكافة الفرق، وندعو الجميع للاستمتاع بالملاعب المونديالية التي ستستضيف عدداً من المباريات في بداية الموسم وهذه فرصة قبل بطولة كأس العالم 2022.

كما أكد السيد أحمد سلمان العدساني، أنه تم الاجتماع مع الأندية والانتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بانطلاق الموسم، مع التأكيد على أن إدارة المسابقات وبالتعاون مع شركات الأندية سوف تواكب مختلف التطورات والأحداث لهذا الموسم الاستثنائي".

بدوره، قال السيد خليفة المانع:" تم التنسيق بشكل كامل مع المؤسسة فيما يتعلق بإقامة عدد من مباريات الجولات الأولى للدوري على ملاعب المونديال، وذلك ضمن خططنا لاختبار الإجراءات التشغيلية مجدداً لهذه الملاعب وفي إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

ومن جهته، تحدث النقيب سعيد جمعة الهتمي، قائلاً: تجري الاستعدادات على قدم وساق من قسم أمن الملاعب، كما أن التنسيق قائم ومستمر مع مؤسسة دوري نجوم قطر لإنجاح الموسم الكروي، بالإضافة إلى أنه تم الاتفاق على استمرار مبادرة "أنت مهم" في الملاعب للموسم الجديد أيضاً.

وأكد على الجاهزية التامة لقسم أمن الملاعب بعد أن تم عقد العديد من الاجتماعات خلال المرحلة الماضية لتنسيق المواقف والترتيب للموسم.


التعليقات

إضافة تعليق