الاتحاد الدولي للملاكمة العربية يختار 6 إعلاميين خليجيين للجنة الإعلامية

قنا
2022-07-26 | منذ 3 أسبوع

السيد عبدالعزيز الحمر

الدوحة، 26 يوليو 2022 - اختار الاتحاد الدولي للملاكمة العربية ستة إعلاميين رياضيين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي؛ للقيام بمهام واختصاصات اللجنة الإعلامية التابعة للاتحاد الدولي الذي يضم في عضويته 72 دولة، ويتخذ من العاصمة الفرنسية باريس مقرا له.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد الدولي اللجنة رسميا في اجتماع له عبر تقنية الاتصال المرئي، اختيار السيد مازن البريكي من عُمان رئيسا للجنة، والسيد عبدالعزيز الحمر من قطر نائبا للرئيس، والسيد فهد العنزي من الكويت،والسيدة حنان البلوشي من الإمارات، والسيدة إيمان التركي من السعودية، والسيدة فاطمة الناجم من البحرين أعضاء للجنة.

بدوره، رحب الدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد والوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية، بالإعلاميين الرياضيين الخليجيين الجدد الذين أصبحوا جزءا من مرحلة النجاح المقبلة بعد التشكيل الجديد للجنة الإعلامية، وهي إحدى اللجان الرئيسية التابعة لمجلس الإدارة العليا للمنظمة الرياضية الدولية.

كما أكد على أهمية الإعلام الرياضي ودوره المؤثر في نقل أخبار الاتحاد وأنشطته الدورية، وتغطية كافة البطولات والأحداث الرسمية التي ينظمها الاتحاد في مختلف قارات العالم.

من جانبه، أكد السيد مازن البريكي رئيس اللجنة الإعلامية العماني، أن الاختيار يعكس مدى تطور الإعلام الرياضي في جميع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، ودوره في نقل الفعاليات العالمية والمحلية التي تقام في مختلف دول الخليج، بالإضافة إلى إبراز مشاركات المنتخبات والفرق والرياضيين الخليجيين في مختلف الرياضات بجميع أنحاء العالم.

وأشار إلى أن اللجنة الإعلامية سوف تقوم بوضع خطة عمل في اجتماعها المقبل، الذي سيعقد عبر الاتصال المرئي، وإطلاع الأعضاء على أهداف اللجنة في المرحلة المقبلة لإبراز فعاليات الاتحاد الدولي، موضحا أن الاجتماعات اللاحقة للجنة الإعلامية ستكون حضوريا على هامش البطولات التي ينظمها الاتحاد، وبمشاركة جميع الأعضاء.

وتأسس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية في أبريل عام 1990، وقام الاتحاد منذ إنشائه قبل أكثر من ثلاثين عاما بتنظيم الكثير من المناسبات والأحداث في الملاكمة العربية في جميع أنحاء العالم؛ لنشر فنون الدفاع عن النفس والمنافسة الشريفة وفقا للقانون الرياضي وقواعده.


التعليقات

إضافة تعليق