الدوري القطري: مؤسسة دوري نجوم قطر تعقد الاجتماع الفني للقسم الأول

قنا
2022-07-26 | منذ 4 شهر

الاجتماع الفني للقسم الأول

الدوحة، 26 يوليو 2022 - عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر الاجتماع الفني للقسم الأول من منافسات الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، وذلك ضمن إطار الترتيبات الأخيرة والتحضيرات التي تجريها المؤسسة قبل انطلاق الدوري.

حضر الاجتماع من جانب مؤسسة دوري نجوم قطر كل من السيد أحمد سلمان العدساني مدير إدارة المسابقات، والسيد أحمد عبدالله السيد رئيس قسم عمليات كرة القدم، وممثل إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، وممثلو أندية دوري نجوم QNB.

ورحب السيد أحمد العدساني بالحضور، متمنياً لأنديتهم التوفيق في مهامهم خلال الموسم الجديد 2022- 2023، مؤكداً تطلعه لمواصلة العمل والتعاون البناء مع شركات الأندية بما يحقق الأهداف المشتركة.

وتطرق الاجتماع للتعليمات الخاصة بالأمور التنظيمية وإجراءات يوم المباراة، وتم التنبيه على أهمية الحضور إلى الملعب في المواعيد المحددة أيام المباريات، وكذلك الالتزام بالبروتوكول الرسمي وكافة الإجراءات المُعتمدة.

كما تم التأكيد على أطقم الفرق الأساسي – الاحتياطي، وتحديد الألوان التي سيرتديها كل فريق في المباريات.

ويستهل فريقا السد بطل الدوري والمرخية الجولة الافتتاحية يوم أول أغسطس المقبل على استاد خليفة المونديالي، تليها مواجهة فريقي أم صلال والأهلي على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتستكمل مواجهات هذه الجولة يوم 2 أغسطس، فيلتقي العربي مع فريق نادي قطر على ملعب استاد المدينة التعليمية، ويلعب الغرافة مع السيلية على استاد خليفة، فيما تختتم الجولة بمواجهتين يوم 3 أغسطس، حيث يلتقي الدحيل وصيف الموسم الماضي مع الوكرة ثالث الترتيب في الموسم الماضي على استاد المدينة التعليمية، ويواجه الريان نظيره الشمال على استاد جاسم بن حمد.

يذكر أن السد توج بلقب الدوري القطري في موسم 2021 - 2022 للمرة الـ16 في تاريخه برصيد 62 نقطة، وحل الدحيل ثانيا برصيد 47 نقطة، وجاء الوكرة ثالثا برصيد 37 نقطة، وحل العربي رابعا برصيد 36 نقطة، وجاء الغرافة خامسا برصيد 30 نقطة، وخطف أم صلال المركز السادس برصيد 25 نقطة.

وجاء فريق الأهلي سابعا برصيد 25 نقطة، وحل الريان ثامنا برصيد 24 نقطة، وحل نادي قطر تاسعا برصيد 23 نقطة، وجاء الشمال في المركز العاشر برصيد 22 نقطة، وحل السيلية في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، أما الخور فقد حل أخيرا بالرصيد نفسه 16 نقطة، فيما نجح المرخية في حسم لقب دوري الدرجة الثانية وخطف بطاقة الصعود بعد صراع كبير مع نظيره الخريطيات، ليكون المرخية الوافد الجديد لـدوري نجوم QNB في الموسم المقبل.

ويعد فريق السد أكثر الأندية القطرية تحقيقا للقب بطولة الدوري، ويليه الريان ثاني أكثر المتوجين بثمانية ألقاب.


التعليقات

إضافة تعليق