تفوق قطري في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة وتأهل 3 لاعبين إلى نهائيات بطولة الأمم

قنا
2022-07-31 | منذ 2 أسبوع

تفوق قطري في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة

عمان، 31 يوليو 2022 - واصل لاعبو المنتخبات القطرية تفوقهم في إطار مسابقات الفردي والزوجي ضمن فعاليات بطولة غرب آسيا المجمعة لكرة الطاولة للمنتخبات، والمقامة حاليا في العاصمة الأردنية عمان والتي تستمر منافساتها اليوم الإثنين، فيما ضمن ثلاثة لاعبين قطريين التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية للعبة.

وتفوقت منتخبات قطر السنية في مختلف المسابقات، حيث تمكن منتخب الشباب تحت 17 عاما، من التأهل إلى الدور النهائي في مسابقة الزوجي، فيما تأهلت منتخبات الرجال والشباب تحت 19 عاما، والناشئين تحت 15 عاما، والأشبال تحت 13 عاما، إلى الدور نصف النهائي في منافسات الزوجي أيضا.

وعلى صعيد مسابقة الفردي، تأهلت مريم علي إلى نهائي فردي الفتيات تحت 17 عاما، كما تمكن أربعة لاعبين من التأهل إلى الدور نصف النهائي، ففي منافسات الفردي صعد أحمد خليل المهندي، وفي منافسات فئة الناشئين تحت 15 عاما تأهل كل من سلطان الكواري وأحمد عيد، أما في فئة الأشبال تحت 13 عاما فصعد محمد السليطي.

وعلى صعيد متصل، ضمن ثلاثة لاعبين من منتخب قطر للرجال وهم: أحمد المهندي، محمد عبدالوهاب، وفهد المغني، التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقررة أواخر العام المقبل، وذلك بعد نجاحهم في التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات بطولة غرب آسيا.

ووفق جدول المسابقات، فإنه من المقرر أن تتواصل غدا الأحد منافسات الأدوار النهائية في مختلف الفئات السنية، حيث يسعى لاعبو منتخبات قطر إلى مواصلة عروضهم القوية في مختلف المسابقات وحصد المزيد من الألقاب، بعد الحصول على ذهبية وثلاث برونزيات في منافسات الفرق.


التعليقات

إضافة تعليق