"إبرو ريفر" ملك الشقب ريسنغ يعود للانتصارات

قنا
2022-08-01 | منذ 2 سنة

الشقب

لندن، 1 أغسطس 2022 - عاد المهر "إبرو ريفر" ملك الشقب ريسنغ للانتصارات من جديد، بفوزه بالمركز الأول في شوط فريدي ويلسن كوينزفيري ستيكس المصنف للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات فما فوق لمسافة 1200 متر، الذي أقيم على مضمار تشستر بإنجلترا.

ونجح المهر "إبرو ريفر" في تحقق الفوز بإشراف المدرب هيوغو بالمر، وبقيادة الخيال بِن كيرتس.

وأحرز "إبرو ريفر" فوزا مريحا للغاية بفارق طولين إلا ربعا، وجاءت في المركز الثاني المهرة "برنسس شابنام" بإشراف المدرب شون وودز، وبقيادة الخيال نيكولا كَري، وفي المركز الثالث وبفارق إضافي قدره عنق المهرة "فنتشورا دايمند" بإشراف المدرب رتشارد فاهي، وبقيادة الخيال أوشين أور.

والمهر "إبرو ريفر" من إنتاج مربط تالي هو في أيرلندا، وتم شراؤه من خلال مزاد تاترسولز للخيل عمر سنة، وهو من أبناء فحل الشقب ريسنغ "غاليليو غولد" الذي حصد بشعار الشقب ريسنغ لقب 2000 غينيس، وأم "إبرو ريفر" هي الفرس "سوفت باور" التي فازت بأولى مشاركاتها وكانت لمسافة 1400م، وأحرزت الفوز وهي في الثالثة من عمرها. وهو من الجياد المميزة فهو بالفعل بطل من الفئة الأولى، ويبلغ تصنيفه 107 بعدما حصد لقب كينلاند فينيكس ستيكس من الفئة الأولى على مضمار كرا الشهير بأيرلندا الموسم الماضي، ولم يحالفه التوفيق في 3 مشاركات من الفئة الثالثة هذا الموسم، لكنه عاد بقوة هذه المرة وبفوز مريح، وشارك لأول مرة مرتديا القناع.


التعليقات

إضافة تعليق