الأدعم لكرة الطاولة يتصدر الترتيب العام لبطولة غرب آسيا

اللجنة الأولمبية القطرية
2022-08-02 | منذ 2 أسبوع

الأدعم لكرة الطاولة يتصدر الترتيب العام لبطولة غرب آسيا

عمان، 2 أغسطس 2022 - تصدر الأدعم لكرة الطاولة الترتيب العام لمنافسات بطولة غرب آسيا المجمعة للعبة، المقامة حاليا في الأردن، وتستمر حتى الخامس من شهر أغسطس الجاري، بمشاركة 12 دولة .

ونجح الأدعم في تصدر الترتيب العام بعد فوزه بـ "15" ميدالية (6 ذهبيات، و2 فضية، و7 برونزيات) بعد ختام منافسات الفردي والزوجي الفرق .

وأشاد السيد خليل أحمد المهندي، رئيس الاتحاد القطري والعربي والآسيوي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، بالنتائج المميزة التي حققها المنتخب القطري خلال البطولة، وقال: إن حصول المنتخب القطري على 15 ميدالية جاء بعد أداء جيد للاعبي المنتخب، وإن النتائج التي تحققت لم تأت من فراغ وإنما كانت نتاج عمل وجهد كبير من الجميع، مما جعل كرة الطاولة القطرية تحقق سنويا إنجازات متتالية.

وأكد المهندي أن الدعم الكبير الذي تقدمه اللجنة الأولمبية القطرية للعبة ولكل الرياضة القطرية ساهم في تحقيق هذه الإنجازات التي يحققها أبطال قطر في المحافل الدولية.

ومن ناحيته، قال عبدالله يوسف الملا، عضو الاتحاد الدولي لكرة الطاولة: إن الإنجاز الذي حققته كرة الطاولة القطرية في الأردن يقف وراءه فريق عمل كبير من لاعبين ومدربين وإداريين، وجاء بعد جهد متواصل وعمل مستمر من الجميع. وتقدم بالتهنئة للاتحاد القطري، برئاسة خليل المهندي وأعضاء مجلس الإدارة على حصد 15 ميدالية ملونة، مؤكدا أن هذا رقم مميز يدل على أن اللعبة تسير في المسار الصحيح.

وتقدم الملا بالشكر والتهنئة للاتحاد الأردني للعبة برئاسة طارق الزعبي على النجاح الكبير لمنافسات البطولة، موضحا أن الأردن جمعت كل العرب خلال هذه البطولة، وأن البطولة حققت نجاحا كبيرا فنيا وتنظيميا.


التعليقات

إضافة تعليق