دوري أبطال آسيا

الدحيل يفوز على العين بثنائية ويعزز وصافته لمجموعته

الاتحاد القطري لكرة القدم
2019-04-24 | منذ 1 سنة

 

الدحيل القطري يتخطى العين الإماراتي بثنائية نظيفة

العين، 24 فبراير 2019 - نجح نادي الدحيل في تحقيق فوز مهم خارج ملعبه أمام العين الإماراتي بنتيجة 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2019 ، وسجل المعز علي (3) ويوسف العربي (66) هدفي الفوز لصالح الدحيل.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الهلال السعودي على الاستقلال الإيراني 1-0 على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

وحافظ الهلال على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للدحيل و4 للاستقلال ونقطتين للعين.

وعن المباراة ، نجح الدحيل في تحقيق بداية قوية في المباراة ليفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة بعدما انطلق ادميلسون جونيور في الجهة اليمنى وأرسل تمريرة عرضية تابعها المعز علي برأسه في الشباك.

وحاول العين العودة في أجواء المباراة، فسدد بندر الأحبابي ضربة حرة مباشرة مرت من فوق العارضة، في حين مرت تسديدة أحمد برمان خارج الخشبات الثلاث.

في الجهة المقابلة تبادل ادميلسون التمرير مع يوسف العربي قبل أن يسدد كرة ذهبت مباشرة إلى الحارس الإماراتي خالد عيسى.

في الشوط الثاني واصل العين محاولاته لتعديل النتيجة، قبل أن يسجل الدحيل الهدف الثاني في الدقيقة 66 بعد سلسلة من التمريرات لتصل الكرة إلى المعز علي في الجهة اليسرى فتخلص من مدافع ومرر إلى شويا ناكاجيما الذي مر بذكاء من فوق الكرة وتركها لتصل أمام يوسف العربي الذي سدد دون مضايقة في المرمى.

بعد ذلك عمد لاعبو الدحيل إلى تهدئة اللعب ومحاولة شن الهجمات المرتدة، والتي كان أبرزها تسديدة علي عفيف من الجهة اليسرة والتي مرت بجوار القائم.


التعليقات

إضافة تعليق