اتحاد الرياضة للجميع ينظم بطولة الفرجان السابعة لكرة القدم

متابعات
2022-08-06 | منذ 4 شهر

اتحاد الرياضة للجميع

الدوحة، 6 أغسطس 2022 -أعلن اتحاد الرياضة للجميع عن فتح باب المشاركة في بطولة الفرجان السابعة لكرة القدم، والتي ستقام على ملعب فريج نعيجة غرب، اعتبارا من الخامس من شهر سبتمبر المقبل.
 
وتعد النسخة السابعة من بطولة الفرجان إحدى الفعاليات والأنشطة التي تعتمد عليها روزنامة الرياضة للجميع، في استمرارية النشاط الرياضي، معظم أوقات العام، حيث يعمد الاتحاد إلى تنظيم بطولة الفرجان كل شهرين تقريبا، ويحرص كذلك على إقامتها في مناطق مختلفة بالدولة؛ من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشباب القطري، لخوض منافسات البطولة.
 
من جهته، وجه السيد عبد الله الدوسري، مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، الدعوة لكل الفرق والشباب، للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة، عن طريق تطبيق الاتحاد القطري للرياضة للجميع، متمنيا للفرق التي لم يحالفها التوفيق في الفوز بالنسخ السابقة أن تنجح في التتويج باللقب في النسخة المقبلة.
 
وأوضح مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع أن بطولة ملاعب الفرجان لكرة القدم جزء من سلسلة البطولات التي ينظمها الاتحاد للشباب من عمر 16 عاما فما فوق؛ بهدف فتح المجال للاعبين من الشباب القطري غير المسجلين في كشوفات الاتحاد القطري لكرة القدم لإظهار مواهبهم وقدراتهم في كرة القدم.
 
وكانت النسخة السادسة من بطولة الفرجان، والتي أقيمت على ملاعب الفرجان في منطقة الدحيل الشمالي، قد شكلت نسخة ناجحة من سلسلة نسخ البطولة، وانتهت بإحراز فريق الهلال للقب البطولة، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الوجبة، وشهدت النسخة الماضية مشاركة 12 فريقا من مختلف مناطق قطر، وحفلت بالتنافس القوي والمثير، كما حظيت بمتابعة جماهيرية وإعلامية مميزة.

التعليقات

إضافة تعليق