FIFA يسلط الضوء على خمسة مهاجمين

متابعات
2022-08-06 | منذ 7 يوم

 كأس العالم FIFA قطر 2022

زوريخ، 6 أغسطس 2022 - سلَّطَ الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA الضوءَ على خمسة مهاجمين سيسجلون ظهورَهم الأوَّل في نهائيات كأس العالم، واصفًا هؤلاء اللاعبين بأنَّهم من ذوي المستويات العالية، ما سيمكنهم من إثراء المنافسة في الحدث الكُروي.
وقدَّم الاتحاد الدولي، في تقريرٍ عبر موقعه الرسمي، نبذةً عن اللاعبين الخمسة، وهم الكندي جوناثان ديفيد، والأرجنتيني لوتارو مارتينيز، والفرنسي كريستوفر نكونكو، والأروجوياني داروين نونيز، والصريي دوسان فلاهوفيتش.
ويحظى داروين نونيز، باهتمامٍ كبيرٍ بعدما بات أحد أبرز المهاجمين في الفترة الحالية، خصوصًا بعد انتقاله إلى ليفربول، الأمر الذي سيجعلُه تحت الأنظار في مونديال قطر مع المنتخب الأوروجوياني.
أمَّا جوناثان ديفيد، فقد لعب دورًا أساسيًا في فوز كندا بتصفيات الكونكاكاف والوصول إلى كأس العالم، وساهمَ أيضًا في فوز نادي ليل بلقب الدوري الفرنسي الموسم قبل الماضي.
ورغم غياب لوتارو مارتينيز، عن التشكيلة النهائية في مونديال روسيا، إلَّا أنه عاد بعد ذلك وصار أساسيًا ليساعد منتخب بلاده على الفوز بكأس كوبا أمريكا 2021 قبل التأهل إلى كأس العالم.
من جهته، خطف الفرنسي كريستوفر نكونكو، الأنظارَ عندما فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني للموسم المنتهي، الأمر الذي يجعله مرشحًا بقوَّة للتألق مجددًا. بدوره، برز المهاجم دوسان فلاهوفيتش، بشكلٍ لافتٍ في الدوري الإيطالي، ما مكنه من الانتقال إلى يوفنتوس، الأمر الذي سيجعلُه تحت المجهر في كأس العالم.


التعليقات

إضافة تعليق