إدارة التحكيم باتحاد الكرة تعقد سلسلة اجتماعات مع الأندية

متابعات
2022-08-07 | منذ 2 سنة

إدارة التحكيم باتحاد الكرة تعقد سلسلة اجتماعات مع الأندية

الدوحة، 7 أغسطس 2022 - تعقد إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم سلسلة اجتماعات مع الأندية القطرية المشاركة في مسابقات (دوري نجوم QNB ودوري الدرجة الثانية ودوري الرديف ) لشرح التعديلات الجديدة على مواد قانون لعبة كرة القدم ، وكذلك التأكيد على الآلية الخاصة بتطبيق تقنية الفيديو داخل الملعب ، كما تتضمن الاجتماعات الإجابة عن كافة الاستفسارات المتعلقة بقانون اللعبة .

تُقام الاجتماعات يومي الأحد والإثنين الموافقين 7-8 الجاري على فترتين صباحية ومسائية بمقرات الأندية ، وذلك في ضوء أسبقية الطلبات المُرسلة منها بالتنسيق مع إدارة التحكيم .

يحاضر في الاجتماعات محاضرو الحكام ، والتي تُعقد بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي الأندية في قاعات كبيرة مجهزة وفقاً للإجراءات الاحترازية الخاصة بقواعد الوقاية من كوفيد -19 ، والبروتوكولات الطبية المُتبعة في هذا الشأن .

يُعد هذا الاجتماع السنوي من الاجتماعات المهمة التي تحرص إدارة التحكيم عليها مع بداية كل موسم كُروي والذي تُقدم من خلاله النصائح والتوضيحات الإرشادية للاعبين والأجهزة الإدارية والفنية وتستمع إلى الآراء التي يطرحها الحضور وممثلو الأندية.


التعليقات

إضافة تعليق