مؤسسة دوري نجوم قطر تعقد الاجتماع الفني الخاص بمواجهة العربي والريان

متابعات
2022-08-09 | منذ 2 شهر

مؤسسة دوري نجوم قطر تعقد الاجتماع الفني الخاص بمواجهة العربي والريان

الدوحة، 9 أغسطس 2022 - عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر الاجتماع الفني الخاص بمواجهة العربي والريان، التي ستقام يوم الخميس المقبل لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB، للموسم الكروي 2022 - 2023، وذلك بحضور ممثلين عن المؤسسة، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، والأمن، ومراقب ومنسق المباراة، بالإضافة إلى ممثلي الفريقين في إطار الترتيبات اللازمة للقمة الجماهيرية التي يستضيفها استاد لوسيل، أحد ملاعب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

تم خلال الاجتماع مناقشة الإجراءات التنظيمية الخاصة بعمليات يوم المباراة مع الجهات المشاركة والمعنيين وممثلي الفريقين، وذلك من حيث بوابات الدخول والخروج من الملعب، والتنبيه بضرورة التزام الجميع بالإجراءات المُتبعة والمُعتمدة. كما تم تفقد مناطق عمليات يوم المباراة وأرضية الملعب وغرف ملابس الفريقين داخل الاستاد.

وفي السياق ذاته، أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن طرح دفعة جديدة من تذاكر المباراة أمام الجماهير، والمتوفرة فقط من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة (tickets.qsl.qa)، وكذلك عبر التطبيق الرسمي، حيث إنه لن تكون هناك منافذ لبيع التذاكر في الملعب؛ لذا يجب على كل من يرغب في حضور المباراة استكمال عملية شراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الرسمي للمؤسسة.

ويحتل العربي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط عقب فوزه في الجولة الأولى على قطر بهدفين نظيفين، فيما يأتي الريان في المركز التاسع بدون نقاط بعد خسارته أمام الشمال بهدف نظيف.


التعليقات

إضافة تعليق