ستراماتشوني مدرب الغرافة: سعداء بالبداية الجيدة.. ومطالبون بتقديم الأفضل أمام الوكرة

دوري نجوم QNB
2022-08-09 | منذ 2 شهر

ستراماتشوني مدرب الغرافة

الدوحة، 9 أغسطس 2022 -أعرب الإيطالي أندريا ستراماتشوني المدير الفني للغرافة عن سعادته بالبداية الجيدة للاعبيه بالفوز على السيلية في الجولة الأولى لدوري نجوم QNB، على الرغم من وجود بعض الصعوبات لكن من المهم للاعبين ولنادي الغرافة تحقيق الفوز.

وعن مباراة الوكرة التي ستقام ضمن الأسبوع الثاني، قال: الوكرة في أفضل حالاته الفنية بوجود مدرب مميز، والتعاقد مع مدافع استرالي أيضاً جيد جداً، وقدموا مباراة جيدة أمام الدحيل وحققوا فوزا كبيرا رغم غياب محمد بن يطو، وسنواجه فريقاً قوياً وهو من أفضل الفرق بالدوري حاليا، وأعتقد أننا مطالبون بتقديم أفضل مما قدمنا أمام السيلية لكي نحقق نتيجة إيجابية، أعتقد ستكون مباراة عالية المستوى.

وواصل: الفريق يعتمد على لاعبين صغار السن وشاركنا أمام السيلية بثمانية لاعبين تحت سن 23 سنة ونحتاج للاعبين أصحاب خبرة لقيادة اللاعبين الشباب، وأنا سعيد بتطور مستوى لاعبينا الشباب وهذا بفضل عمل أكاديميتنا ولكننا نسير وفقا لمشروع النادي الذي بدأ الموسم الماضي ووفق رؤية الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي الذي يؤمن بهذا الجيل من اللاعبين.

وتابع: نعد بتقديم أفضل أداء أمام الوكرة ونحن نلعب دوما بنفس الطريقة سواء أمام السيلية أو أي فريق وهي 3/4/3 وأعتقد بعد مرور سنة مع الغرافة، فالفريق لديه هويته الخاصة لأنه لابد وأن يكون الغرافة جزء من شيء مهم، وعلينا أن نكون في قمة التركيز أمام الوكرة.

من جانبه، قال المدافع الجزائري مهدي تاهرات لاعب الغرافة: لعبنا المباراة الأولى في الجولة الماضية بتركيز كبير ونجحنا في تحقيق فوزاً مهماً على حساب السيلية، وبالتأكيد مواجهة الوكرة ستكون صعبة وعلينا أن نكون مستعدين ونحقق الفوز للحصول على الثلاث نقاط.

وتابع: لدينا فرصة كبيرة في المباراة بمشاركة ياسين إبراهيمي الذي سيفيدنا بخبرته الكبيرة، ونأمل أن نحقق الانتصار في النهاية.

 

 

 

 


التعليقات

إضافة تعليق