معتز برشم يحرز المركز الأول في جولة موناكو للدوري الماسي لألعاب القوى

قنا
2022-08-11 | منذ 2 سنة

معتز برشم

موناكو، 11 أغسطس 2022 - أحرز الأولمبي القطري معتز برشم المركز الأول في مسابقة الوثب العالي، ضمن جولة موناكو للدوري الماسي لألعاب القوى عاشر جولات موسم الاتحاد الدولي للعبة.

وجاء فوز برشم بالمركز الأول، بعد أن سجل ارتفاعا قدره (2.30م)، محققا أول نجاح له بعد فوزه بالميدالية الذهبية للمسابقة في بطولة العالم لألعاب القوى بمدينة يوجين الأمريكية شهر يوليو الماضي.

وتفوق برشم على الكوري الجنوبي وو سان يوك صاحب المركز الثاني بفارق المحاولات، حيث أخطأ الكوري في إحداها وأجاد فيها برشم، فيما حل في المركز الثالث النيوزيلندي كير هاميش الذي سجل (2.25م).

وشارك الأولمبي القطري في جولة موناكو بعد مشاركة واحدة هذا العام في جولة الدوحة من الدوري الماسي، كما اعتذر عن المشاركة في جولة روما في يونيو الماضي؛ بسبب تركيزه على بطولة العالم في ذلك الوقت.

ويملك برشم الرقم القياسي للمسابقة في جولات الدوري الماسي، وثاني أفضل رقم في تاريخ مسابقة الوثب العالي (2.43م)، سجله في العام 2014 في جولة بروكسل للدوري الماسي.

وانطلقت جولات الدوري الماسي، وعددها أربع عشرة جولة، من الدوحة في مايو الماضي، وتختتم في مدينة زيورخ السويسرية في الثامن من سبتمبر المقبل.


التعليقات

إضافة تعليق