قطر ترفع رصيدها في دورة ألعاب التضامن الإسلامي إلى 10 ميداليات ملونة

قنا
2022-08-13 | منذ 2 شهر

قطر ترفع رصيدها في دورة ألعاب التضامن الإسلامي إلى 10 ميداليات ملونة

قونيا /تركيا، 13 أغسطس 2022 - رفعت قطر رصيدها، اليوم، إلى (10) ميداليات ملونة في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة بمدينة /قونيا/ التركية، بتحقيقها أربع ميداليات (ذهبية و3 فضيات) في منافسات ألعاب القوى.

واستهلت ألعاب القوى المنافسة في الفترة المسائية بفوز حمدي علي بالميدالية الذهبية لمسابقة الوثب العالي مسجلا (2.14م)، فيما أحرز أحمد ماجور الميدالية الفضية في مسابقة رمي الرمح مسجلا (74.38م)، كما فاز العداء عبدالرحمن حسن بالميدالية الفضية لسباق 1500م، بينما حصد فريق التتابع لسباق (400X4) الميدالية الفضية بعد منافسة قوية مع منتخبات المغرب والجزائر وتركيا.

وبات رصيد قطر في الدورة لجميع ألعابها (10) ميداليات ملونة، منها ثلاث ذهبيات وأربع فضيات، ويتوقع أن ترتفع الحصيلة في منافسات ألعاب القوى غدا / السبت/ في سباقات السرعة والمسافات، فيما تترقب البعثة القطرية نتائج الألعاب الجماعية.

وعلى صعيد منافسات كرة اليد، حجز المنتخب القطري مقعده في الدور نصف النهائي بعد تعادله مع نظيره السعودي بنتيجة (27/27) لحساب مباريات المجموعة الثانية، وحصوله على المركز الثاني في الترتيب خلف السعودي المتصدر بفارق الأهداف، حيث تواجه قطر إيران في نصف نهائي البطولة المقرر له اليوم /السبت/، وذلك بعد أن حل المنتخب الإيراني في صدارة المجموعة الأولى.


التعليقات

إضافة تعليق