الأدعم يحصد الميدالية البرونزية للمبارزة "فرق" بدورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة بتركيا

اللجنة الأولمبية القطرية
2022-08-17 | منذ 1 شهر

الأدعم يحصد الميدالية البرونزية للمبارزة "فرق" بدورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة بتركيا

قونيا/تركيا، 17 أغسطس 2022 - حصد الأدعم للمبارزة (فرق) الميدالية البرونزية ضمن منافسات النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي، التي تستضيفها مدينة "قونيا" التركية وتختتم غدا "الخميس" وسط مشاركة 54 دولة.

وتمكن المنتخب القطري للمبارزة المكون من اللاعبين علي الوجهان وخالد عارف وعبدالله خليفة من تحقيق برونزية المبارزة الفلورية فرق، بعد الفوز على المنتخب الإيراني بنتيجة (45- 34 ) في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأعرب السيد عيسى غانم رئيس البعثة القطرية المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بقونيا في تصريح صحفي، عن سعادته ورضاه بما حققته المنتخبات الوطنية في الدورة. معتبرا المشاركة القطرية فيها بأنها مميزة والأفضل في تاريخ مشاركات قطر بالألعاب بتحقيق 11 ميداليات منها 4 ذهبيات و3 فضيات و4 برونزيات".

وتمنى رئيس البعثة في الوقت نفسه حصد المزيد من الميداليات الملونة فيما تبقى من المنافسات بها ..مشيرا الى أن البعثة القطرية تقيم في ظروف اكثر من رائعة بالقرية الرياضية التي تم تخصيصها للبعثات والوفود المشاركة.

وعن تقييمه لدورة ألعاب التضامن الإسلامي من الناحية التنظيمية، اختتم تصريحه قائلا: أنها حققت نجاحا منذ اليوم الأول فقد تم توفير كل شيئ، كما ان المنشآت الرياضية الرائعة بمدينة قونيا (صالات وملاعب) ساهمت في نجاح هذه الدورة.


التعليقات

إضافة تعليق