الاتحاد القطري لكرة القدم يرشح خالد الكواري لعضوية اللجنة الإعلامية لـخليجي 25

الاتحاد القطري لكرة القدم
2022-08-17 | منذ 1 شهر

السيد خالد مبارك الكواري

الدوحة، 17 أغسطس 2022 - أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم ترشيح السيد خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد لعضوية اللجنة الإعلامية في بطولة كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين خليجي 25، والتي يستضيفها العراق في يناير 2023 بمدينة البصرة.

ويأتي اختيار الكواري لعضوية اللجنة الإعلامية نظراً للخبرات التي يمتلكها في المجال التسويقي والإعلامي عبر البطولات المختلفة التي شارك فيها على المستويين المحلي والخارجي.

كما سبق له المشاركة والتواجد في اللجان الإعلامية لبطولات كأس الخليج العربي، حيث كان عضواً باللجنة الإعلامية في خليجي 24 وفي بطولات كأس الخليج 19 في مسقط، و20 في عدن، و21 بالمنامة، و22 بالرياض و23 بالكويت.

وتختص اللجنة الإعلامية بالعديد من المهام، ومنها: رسم سياسة إعلامية موحدة للبطولة وتنقل أنشطتها عبر وسائل الإعلام المختلفة، وذلك من خلال حث الأجهزة الإعلامية في الدول المشاركة للقيام بالترويج للبطولة بما يتفق وأهدافها الرياضية السامية وتسويق الدعاية اللازمة لها.

ويحق للجنة تحديد عدد الوفود الإعلامية لكل دولة مشاركة في البطولة، وتهتم كذلك بإقامة دورات وندوات توعية إعلامية مصاحبة لفعاليات البطولة، خاصة بالإعلاميين ووضع برنامج المؤتمرات الصحافية للمدربين قبل وبعد الدورة، بالإضافة إلى تسمية منسقين إعلاميين للمباريات.


التعليقات

إضافة تعليق