الدوري القطري : السد حامل اللقب يسجل فوزه الأول على حساب الأهلي

دوري نجوم قطر
2022-08-17 | منذ 1 شهر

السد حامل اللقب يسجل فوزه الأول

الدوحة، 17 أغسطس 2022 - سجل السد فوزه الأول في الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم 2022 - 2023 بعدما تجاوز الأهلي بثلاثة اهداف لهدفين في اللقاء الذي جرى اليوم على استاد أحمد بن علي .

ورفع حامل اللقب رصيده الى النقطة الرابعة متقدما إلى المركز الرابع مؤقتا، فيما تجمد رصيد الأهلي عند نفس الرصيد بعدما مني بالخسارة الأولى ليصبح خامسا مؤقتا أيضا.

وسجل للسد أحمد السعيد في الدقيقة 18 والبرازيلي غليمري توريس في الدقيقة 45 +2 وردريغو تباتا في الدقيقة 87 ..وسجل للأهلي الأردني يزن النعيمات في الدقيقة 9 والجزائري سفيان هني في الدقيقة 42.

بدأت المباراة مثيرة منذ دقائقها الأولى عندما أظهر السد رغبة هجومية مبكرة، فحاول الجزائري بغداد بو نجاح التسجيل مرتين بتسديدتين متتاليتين في غضون سبع دقائق، ليتدخل الحارس يزن نعيم بنجاح في المناسبتين.

الأهلي رد بسرعة عبر مرتدة أثمرت عن هدف السبق عندما وصلت كرة خلف الدفاع الى عبد الرشيد إبراهيم هيأها ليزن النعيمات حولها الى الشباك في الدقيقة 8.

ولم يتأخر السد في العودة سريعا بالنتيجة، حيث عادل أحمد السعيد الكفتين عنما استقبل عرضية متقنة من زميله عبد الله اليزيدي ووضعها في المرمى في الدقيقة 18.

وبدأ الأهي بالإمساك بزمام الأمور وبات الطرف الأفضل من خلال الوصول وتهديد مرمى السد، ليستعيد الأسبقية عندما سدد النعيمات كرة قدم صدها الحارس جهاد هديب، لكنها تهادت أمام سفيان هني الذي أطلقها قوية عانقت الشباك في الدقيقة 42.

ولم يشأ السد أن ينهي الشوط الأول متأخرا، فسجل التعادل في الوقت بدل الضائع بعد أن استقبل بونجاح ركنية سانتي كاسورلا برأسه، لترتد الكرة من القائم وتجد غليرمي توريس يضعها في الشباك في الدقيقة 45 +2.

وشهد الشوط الثاني من اللقاء بحثا متبادل بين الفريقين عن التسجيل، ليهدر النعيمات فرصة سانحة للأهلي عندما واجه الحارس لكنه تباطئ في التسديد في الدقيقة 63، فيما تدخل يزن نعيم لمنع الغاني أندريه ايو لاعب السد من الوصول الى الشباك 68.

وشهد ربع الساعة الأخير ضغط السد بحثا عن خطف النقاط الثلاث، وهو ما تحقق قبل النهاية بثلاث دقائق عندما توغل اندرية ايو ومرر كرة لرودريغو تباتا حولها الى الشباك في الدقيقة 87.. وهو التقدم الذي حافظ عليه السد حتى النهاية ليضع حد للتعثر في الجولتين الأوليتين ويحقق الانتصار الأول.


التعليقات

إضافة تعليق