المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد يصل البحرين للمشاركة في البطولة الآسيوية

قنا
2022-08-18 | منذ 1 شهر

المنامة، 18 أغسطس 2022 - وصل المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد إلى البحرين، اليوم، للمشاركة في البطولة الآسيوية التاسعة للناشئين، التي ستنطلق بعد غد السبت، وتستمر حتى 31 أغسطس الحالي، والمؤهلة لبطولة العالم 2023 في كرواتيا.

ويترأس وفد المنتخب، الذي ويضم أعضاء الجهازين الإداري والفني و16 لاعبا، خليفة الجاسم أمين السر المساعد للاتحاد القطري للعبة.

وسوف يخوض المنتخب القطري منافسات البطولة ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات اليابان والسعودية والإمارات والعراق والكويت، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات البحرين وإيران والهند وكوريا الجنوبية وأوزبكستان.

وسيفتتح المنتخب مبارياته في البطولة بمواجهة نظيره الإماراتي بعد غد السبت، ثم يلتقي المنتخب السعودي يوم الأحد المقبل، قبل أن يواجه العراق يوم الثلاثاء ثم اليابان في اليوم الموالي، على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة الكويت في 26 أغسطس.

وكان المنتخب القطري قد انتظم مؤخرا في معسكر تدريبي خارجي في مصر استعدادا للبطولة.

يشار إلى أن المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد كان قد توج بلقب البطولة الآسيوية مرتين عامي 2010 و2012، ويتساوى معه منتخبا كوريا الجنوبية والبحرين بلقبين أيضا لكل منهما، فيما أحرز منتخبا الكويت وإيران اللقب مرة واحدة.

 


التعليقات

إضافة تعليق