قطر تستضيف الجولة الختامية لجولات المحترفين للطائرة الشاطئية يناير 2023

قنا
2022-08-21 | منذ 1 شهر

قطر تستضيف الجولة الختامية لجولات المحترفين للطائرة الشاطئية يناير 2023

الدوحة، 21 أغسطس 2022- أعلن الاتحاد القطري للكرة الطائرة عن استضافة قطر للجولة الختامية لجولات المحترفين للطائرة الشاطئية (Beach Pro Tour)، على ملاعب اسباير زون الشاطئية خلال الفترة من 26 حتى 29 من شهر يناير 2023 .

وتنظم البطولة بإشراف الاتحاد الدولي للكرة الطائرة وبالتعاون مع الاتحاد القطري للعبة، ومؤسسة اسباير زون التي ستستضيف البطولة لثلاثة سنوات متتالية اعتبارا من يناير القادم.

وأكد السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا لكرة الطائرة في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، أن مؤسسة اسباير زون تستضيف هذه الجولة في إطار التعاون الكبير بين المؤسسة والاتحاد القطري في تنظيم عددا من البطولات الدولية السابقة..مشيرا إلى أن قطر ستنظم أيضا بعد جولة المحترفين ولأول مرة على ملاعب اسباير زون منافسات الجولة الافتتاحية لجولات "Elite16" ذات تصنيف 5 نجوم، وتم منح تنظيم هذه البطولة لقطر تقديرا من الاتحاد الدولي للمكانة التي وصلت اليها اللعبة في قطر من خلال التصنيف المتقدم لمنتخب الكرة الطائرة الشاطئية، ومنتخب الصالات.

وأضاف أن الجولة ستكون الختامية لمنافسات جميع البطولات للكرة الطائرة الشاطئية وستشهد مشاركة أفضل 8 منتخبات في التصنيف العالمي بجانب بطاقتي دعوة تمنح لمنتخبين للمشاركة في البطولة التي ستقام للرجال والسيدات ، وبجوائز مالية تبلغ 800 ألف دولار.

ونوه رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا لكرة الطائرة بأن استضافة الدوحة لأكبر وأعرق جولات الكرة الطائرة الشاطئية للمحترفين للمرة الأولى على الإطلاق يوضح مدى التعاون واستمرارية الشراكة المثمرة بين الاتحاد القطري للكرة الطائرة ومؤسسة أسباير زون حيث أثبتت هذه الشراكة نجاحها في استضافة بطولات دولية وآسيوية رائعة سابقة ،كما يؤكد التوقيع على استضافة الحدث لمدة ثلاث سنوات متتالية الثقة والتعاون الكبير بين الاتحادين القطري والدولي للكرة الطائرة .

كما تقدم بالشكر للجنة الأولمبية القطرية على دعمها المستمر للكرة الطائرة التي حققت العديد من الانجازات بفضل هذا الدعم الكبير.


التعليقات

إضافة تعليق