خالد الكواري يشارك في الاجتماع الرابع للجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم

2022-08-26 | منذ 1 شهر

خالد مبارك الكواري

الدوحة، 26 أغسطس 2022 - شارك خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم – عضو لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي – في الاجتماع الرابع للجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم والذي عُقد ظهر اليوم الخميس عبر خاصية الاتصال المرئي برئاسة داشو أوغين تسيشوب وبمشاركة الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، وأعضاء اللجنة .

حيث تم مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وتم الاطلاع كذلك على التقارير الورادة فيما يتعلق بالأمور التسويقية للبطولات التي قام الاتحاد الآسيوي بتنظيمها في الفترة الماضية .

وبدأ الاجتماع بالتصديق على محضر الاجتماع السابق ، ومناقشة الاستراتيجية التسويقية الخاصة بالشؤون التجارية للاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى تقديم ملخص عن سير الأعمال من قبل الشركة المالكة للحقوق.

واطلع الاجتماع الرابع على مستجدات العمل فيما يتعلق بالأمور التسويقية والتجارية المختلفة ، وكذلك على التقارير المقدمة بخصوص الحقوق التجارية والتلفزيونية، كما تم اتخاذ بعض التوصيات الخاصة بالأمور التسويقية بشكل عام .

جدير بالذكر أن اللجنة عقدت اجتماعها الأول للدورة 2019–2023 في نوفمبر من العام 2019 في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بكوالالمبور، وبمشاركة كافة أعضاء اللجنة، وجرى الاجتماع الثاني في نوفمبر 2020 عبر خاصية الاتصال المرئي ، وانعقد الاجتماع الثالث في أغسطس 2021.


التعليقات

إضافة تعليق