منتخبنا الوطني للكرة الطائرة يلتقي غدا نظيره الكوبي في بطولة كأس العالم

قنا
2022-08-27 | منذ 1 شهر

منتخبنا الوطني للكرة الطائرة

وارسو، 27 أغسطس 2022 - يلتقي منتخبنا الوطني للكرة الطائرة غدا الأحد نظيره الكوبي في ثاني مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم للكرة الطائرة للرجال، المقامة حاليا في بولندا وسلوفينيا وتستمر حتى 11 سبتمبر المقبل.

ويسعى منتخبنا غدا لتقديم مباراة جيدة رغم قوة المنافس الذي اعتاد الظهور في هذه البطولة التي يشارك فيها العنابي للمرة الأولى في تاريخه، كما يسعى لتصحيح أخطاء المباراة الأولى التي خسر فيها أمام نظيره الياباني 0 - 3.

وعمل الجهاز الفني للمنتخب في تدريب اليوم على تصحيح الأخطاء التي صاحبت أداء المباراة الأولى تحت إشراف المدرب كاميلو سوتو، وبمشاركة اللاعبين مبارك ضاحي، ومحمود عصام، وسليمان سعيد، ورينان، ونادر أبوبكر، وبلال أبو نبوت، ونيكولا، وعبدالله سمير، وبويان، ويوسف اغلاف، وميلوش، وإبراهيم سعيد، وأحمد جمال، وعثمان عبدالواحد.

وسيختتم منتخبنا مبارياته في المرحلة الأولى من البطولة المجموعات بلقاء نظيره البرازيلي يوم 30 أغسطس الجاري.  ووزعت المنتخبات الـ 24 المتأهلة إلى النهائيات التي تمثل القارات الخمس (أصحاب المراكز الأولى والثانية في البطولات القارية لعام 2021، بالإضافة إلى الـ 12 منتخبا الأفضل تصنيفا وفقا لتصنيف الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، على ست مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات أوكرانيا وصربيا وتونس وبورتوريكو، والمجموعة الثالثة ضمت منتخبات بولندا (حامل اللقب) وأمريكا والمكسيك وبلغاريا، والرابعة ضمت منتخبات فرنسا وسلوفينيا وألمانيا والكاميرون، والخامسة ضمت كلا من إيطاليا وكندا وتركيا والصين، والمجموعة السادسة والأخيرة تضم منتخبات الأرجنتين وإيران (بطل آسيا) وهولندا ومصر.

وتأتي مشاركة منتخبنا للكرة الطائرة في بطولة العالم للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن جاء في المركز العشرين عالميا، والمركز الثالث آسيويا خلف منتخبي إيران واليابان.


التعليقات

إضافة تعليق