المنتخب القطري يخسر أمام نظيره الكوبي في بطولة العالم للكرة الطائرة

قنا
2022-08-28 | منذ 4 أسبوع

المنتخب القطري أمام نظيره الكوبي

ليوبليانا، 28 أغسطس 2022 - خسر المنتخب القطري للكرة الطائرة، اليوم، أمام نظيره الكوبي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في ثانية مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة العالم للكرة الطائرة المقامة حاليا في سلوفينيا وبولندا وتستمر لغاية 11 سبتمبر المقبل.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة بواقع (21 / 25، 21 / 25، 25 / 22، 19 / 25).

وتعد هذه الخسارة الثانية للمنتخب القطري، حيث كان قد خسر أيضا مباراته الأولى أمام نظيره الياباني بثلاثة أشواط دون رد وبواقع (20 / 25، 18 / 25 ، 15/ 25 ) أمس الأول /الجمعة/، على أن يختتم منافسات الدور الأول بلقاء المنتخب البرازيلي بعد غد الثلاثاء.

ووزعت المنتخبات الـ24 المتأهلة إلى النهائيات، التي تمثل جميع القارات (أصحاب المراكز الأولى والثانية في البطولات القارية لعام 2021)، بالإضافة إلى الـ12 منتخبا الأفضل تصنيفا وفقا لتصنيف الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، على ست مجموعات، حيث ضمت الأولى منتخبات أوكرانيا وصربيا وتونس وبورتوريكو، والثالثة ضمت منتخبات بولندا (حامل اللقب) وأمريكا والمكسيك وبلغاريا، والرابعة ضمت منتخبات فرنسا وسلوفينيا وألمانيا والكاميرون، والخامسة ضمت كلا من إيطاليا وكندا وتركيا والصين، والمجموعة السادسة والأخيرة تضم منتخبات الأرجنتين وإيران (بطل آسيا) وهولندا ومصر.

وتأتي مشاركة المنتخب القطري للكرة الطائرة في بطولة العالم للمرة الأولى بعد أن جاء في المركز العشرين عالميا، والمركز الثالث آسيويا خلف منتخبي إيران واليابان.


التعليقات

إضافة تعليق