الدوري القطري: مدربا قطر والشمال يبحثان عن التعويض في لقائهما اليوم

دوري نجوم QNB
2022-08-29 | منذ 4 أسبوع

مدربا قطر والشمال يبحثان عن التعويض في لقائهما اليوم

الدوحة، 29 أغسطس 2022 - أكد يوسف سفري، مدرب نادي قطر، جاهزية فريقه لمواجهة الشمال في الجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم 2022 / 2023.

وقال سفري، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق انطلاقة المواجهة، إن المباراة تأتي مباشرة بعد مواجهة الوكرة في الجولة الماضية التي لم نقدم فيها المستوى المطلوب، لافتا إلى عدم رضاه عن النتيجة بسبب ارتكاب لاعبيه أخطاء في شوط المباراة الثاني، الأمر الذي أصاب الجميع بخيبة أمل.

وأشار إلى أن فريقه افتقد لعاملين مهمين في اللقاء السابق وهما فقدان التركيز والتسرع، مشددا على أنه تم العمل على تدارك هذين الأمرين وغيرهما من الأمور الأخرى خلال التدريبات لتحقيق الفوز في مواجهة الشمال، ولضمان نتائج طيبة في المباريات المقبلة، لاسيما أن الفترة المقبلة لن تكون سهلة على جميع الفرق.

كما لفت المدرب المغربي إلى أن الفريقين قادمان من خسارة، وهما يبحثان عن التعويض، مبينا أنه لمس رغبة لدى جميع لاعبيه من أجل تحقيق أفضل أداء ونتيجة.

وعلى الجانب الآخر، أكد هشام زاهد، مدرب الشمال، أن مواجهة قطر ستكون صعبة على الفريقين، لاسيما أنهما تعرضا للخسارة في الجولة الماضية، الأمر الذي يجعل النقاط الثلاث هدفا لهما للخروج من دوامة سوء النتائج.

وقال "نسعى لتحقيق الفوز، لكن في نفس الوقت ندرك تماما أن المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام فريق جيد يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وجهاز فني مميز".

وأضاف مدرب الشمال، في ختام تصريحاته، "شعارنا سيكون القتالية، والالتزام بالأمور المتفق عليها مع اللاعبين من أجل تحقيق الأفضل"، متوجها بالدعوة لجماهير الفريق بمواصلة مساندة لاعبيهم والشد من أزرهم داخل الملعب لتحقيق الأهداف التي تم وضعها خلال هذا الموسم.


التعليقات

إضافة تعليق