إنفانتينو رئيس FIFA : المونديال سيكون احتفالًا شاملًا وفريدًا

متابعات
2022-08-30 | منذ 4 أسبوع

إنفانتينو رئيس FIFA : المونديال سيكون احتفالًا شاملًا وفريدًا

ألاخويلا/كوستاريكا، 30 أغسطس 2022 - أكدَ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، أن مونديال قطر 2022 سيُمثل «تجربة فريدة» للجماهير وأن المُنظمين يبذلون أقصى جهودهم.

وقال إنفانتينو في مؤتمر صحفي في كوستاريكا: إن المونديال سيكون احتفالًا شاملًا وفريدًا وعلى خلاف المونديالات الأخرى، ستوجد جميع الجماهير في نفس المدينة. سيُمثل لجميع الجماهير تجربة فريدة.

وخلص إنفانتينو إلى أن كأس العالم في قطر «ستكون مثل عندما يذهب الطفل إلى ديزني لاند لأول مرة للمرح ومُشاهدة الألعاب. ستكون تجربة فريدة لعشاق كرة القدم». ويتواجد رئيس «الفيفا» في البلد الواقع في أمريكا الوسطى، حيث افتتح ملعب تدريب في مُنشآت اتحاد كوستاريكا لكرة القدم.

وأوضح أن مليوني مُشجع سيحضرون مونديال قطر، الذي سيُقام خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المُقبلين، في بلد لديه نفس عدد السكان تقريبًا، ما يُمثل مجموعة من التحديات، لكنه أعرب عن ثقته في نجاح التنظيم.

وأكدَ أن الاستعداد ليس سهلًا. هناك العديد من الأمور التي يجب مُراعاتها مثل الجانب الأمني والإقامة والانتقالات وأنه تُبذل جميع الجهود الممكنة من أجل أن يُمثلَ حفلًا للجميع.


التعليقات

إضافة تعليق