"أريد" شريك الاتصالات الرسمي في كأس سوبر لوسيل

قنا
2022-08-30 | منذ 1 شهر

 مراسم التوقيع

الدوحة، 30 أغسطس 2022 - أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس سوبر لوسيل، شركة "أريدُ" شريك الاتصالات الرسمي في الفعالية المقدمة من شركة الديار القطرية، ويستضيفها استاد لوسيل، أحد الاستادات الثمانية لكأس العالم FIFA قطر 2022، يوم الجمعة في التاسع من الشهر المقبل.

وتشهد الفعالية مباراة مرتقبة بين نادي الهلال، بطل الدوري السعودي، ونادي الزمالك، بطل الدوري المصري، في الاستاد المونديالي الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع، ويحتضن نهائي كأس العالم أواخر هذا العام.

واستضاف برج البدع، مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث، مراسم التوقيع والإعلان عن مشاركة "أريدُ" في رعاية الفعالية الجماهيرية المرتقبة.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، عن سعادته باتفاقية الشراكة مع "أريدُ"، مع بقاء أقل من ثلاثة أشهر على انطلاق كأس العالم قطر 2022.

وأضاف: "يسرنا التعاون مع "أريدُ" قطر في رعاية فعالية تشكل محطة أخرى على الطريق لاستضافة الحدث الأكثر أهمية في عالم كرة القدم، والذي يقام للمرة الأولى في العالم العربي والمنطقة".

من جانبه، أكد سعادة الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في "أريدُ"، اعتزازه برعاية فعالية مرموقة في أكبر الاستادات المونديالية في قطر، مع تصاعد مشاعر الحماس لمونديال قطر 2022.

وأضاف: "نفخر في "أريدُ" باتباع نهج رائد يرتكز على الالتزام بتوفير خدمات متطورة تضمن بقاء الأفراد على اتصال دائم، ويسرنا رعاية مباراة مرموقة في كرة القدم، التي تجمع الناس تحت مظلة واحدة.. ويسعدنا المشاركة في احتفالية كبرى تتزامن مع العد التنازلي للأيام القليلة المتبقية على انطلاق صافرة البداية لكأس العالم هنا على أرض قطر".

وبموجب الاتفاقية الموقعة كشريك رسمي للاتصالات في كأس سوبر لوسيل، ستوفر "أريدُ" البنية التحتية لشبكة الاتصالات اللاسلكية "الواي فاي" خلال الفعالية، بما يتيح للمشجعين البقاء على اتصال دائم، ومشاركة أحداث المباراة مع الجميع في أنحاء قطر والمنطقة والعالم، من خلال شبكة اتصالات ثابتة وعالية السرعة.

ويستضيف استاد لوسيل عشر مباريات خلال كأس العالم قطر 2022، بداية بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر المقبل، وختاما بنهائي البطولة وتتويج الفائز باللقب في 18 ديسمبر المقبل.

وشهدت أعمال تصميم وتشييد استاد لوسيل توظيف مجموعة واسعة من ممارسات الاستدامة، من بينها السقف المصنوع من مادة متطورة تساعد في حمايته من الرياح والأتربة، والسماح بنفاذ قدرٍ كافٍ من ضوء الشمس الضروري لنمو العشب في أرضية الملعب، مع توفير الظل الذي يسهم في تقليل الاعتماد على تقنية تبريد الهواء في الاستاد.

وحصل استاد لوسيل مؤخرا على شهادتي المنظومة العالمية لتقييم الاستدامة "جي ساس" من فئة الخمس نجوم في التصميم والبناء، ومن فئة التميز في إدارة أعمال الإنشاء؛ تقديرا للالتزام بمعايير الاستدامة خلال مراحل تصميمه وبنائه.

يشار إلى أن "أريدُ" من كبرى شركات الاتصالات في العالم، وتضم قاعدة عملائها أكثر من 100 مليون عميل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، كما تعتبر شركة الاتصالات الأولى في قطر، وتقدم خدمات اتصالات عالمية المستوى للعملاء من الأفراد والشركات، إضافة إلى الخدمات المنزلية، وأرست الشركة مكانتها في عام 2018، كأول شركة في العالم تطلق شبكة تجارية من الجيل الخامس (5G).


التعليقات

إضافة تعليق