المنتخب القطري يشارك في بطولة العالم للجولف "كأس إيزنهاور" في باريس

قنا
2022-09-01 | منذ 4 أسبوع

المنتخب القطري يشارك في بطولة العالم للجولف "كأس إيزنهاور" في باريس

باريس، 1 سبتمبر 2022 - انطلقت في باريس بطولة العالم للجولف "كأس إيزنهاور" ذات الأربع جولات للفرق بمشاركة المنتخب القطري.

تضم بعثة المنتخب ثلاثة لاعبين هم "علي عبد الله الشهراني وصالح علي الكعبي وجهام جاسم الكواري"؛ وحسن بن رقية مدربا للمنتخب وفهد ناصر النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري للجولف رئيسا للبعثة.

يشارك في البطولة التي تستمر حتى يوم السبت المقبل أكثر من 200 لاعب يمثلون 74 دولة.

ويسعى المنتخب القطري من خلال مشاركته في البطولة لتقديم مستوى فني متميز، رغم المنافسة القوية التي تنتظره أمام نجوم اللعبة في العالم.

وعلى هامش البطولة عقد الاجتماع الدوري للاتحاد الدولي للجولف والذي يقام كل سنتين بحضور رئيس الاتحاد الدولي وممثلي اللجنة الأولمبية الدولية وممثلي الدول الأعضاء.

وقال فهد ناصر النعيمي إن الاجتماع ناقش رزنامة بطولات العالم القادمة، حيث تم الاتفاق على أن تستضيف سنغافورة بطولة العالم للجولف 2025 وتستضيف المغرب النسخة التي تليها سنة 2027 ، وتقام النسخة القادمة 2023 بالإمارات.

وأكد النعيمي حرص الاتحاد القطري للجولف على إتاحة المشاركة للاعبي المنتخب القطري في البطولات القوية والمهمة باعتبارها تحضيرا جيدا للاعبين للمشاركة في البطولات الهامة القادمة وعلى رأسها البطولة العربية بتونس والبطولة الآسيوية بتايلاند.

جدير بالذكر أن بطولة العالم في نسختها الحالية 2022 كان من المفترض أن تقام في سنة 2021 ولكن تم إرجاؤها بسبب جائحة كورونا.


التعليقات

إضافة تعليق