معهد الدوحة للدراسات العليا يطلق مبادرة 22

متابعات
2022-09-04 | منذ 4 أسبوع

معهد الدوحة للدراسات العليا يطلق مبادرة 22

الدوحة، 4 سبتمبر 2022 - أطلق مركز الامتياز للتدريب والاستشارات بمعهد الدوحة للدراسات العليا اليوم "مبادرة 22" وهي مبادرة مجتمعية تدريبية، تهدف إلى مشاركة مجتمعية فعالة في فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022. 
وتسعى المبادرة إلى تقديم 22 ورشة مجانية تحمل 22 قيمة، لـ2022 شخصا، من جميع المؤسسات في القطاع العام، بهدف إكسابهم مهارات متقدمة وتقنيات حديثة في مجال العمل عن بعد، إضافة إلى طرح معايير وضوابط الإعلام الجماهيري، وكذلك العديد من الدورات المتقدمة في مجال الأمن السيبراني ومهارات استلام الشكاوى إلى أمن الملاعب وغيرها من الورش التي تعنى بتعزيز دور الأفراد والمؤسسات للمساهمة في إبراز دور دولة قطر المتميز خلال الفعالية. 
وقالت السيدة إيمان السليطي المدير التنفيذي للقطاع الإداري والمالي، ومدير مركز الامتياز للتدريب والاستشارات بالنيابة إن تنظيم مبادرة 22 يأتي احتفالا بانطلاق العد التنازلي على بدء منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والمساهمة في الإعداد للمرحلة القادمة لضمان إنتاجية أفضل للموظفين. 
وأوضحت أن الهدف هو إكساب المشاركين مهارات متقدمة في مجال العمل عن بعد، وتقديم أفكار ومهارات متقدمة في مجال الإعلام الجماهيري، مع التركيز بشكل عام في مجال تطوير خدمة العملاء، إضافة إلى طرح مجموعات متميزة من الورش التي تسهم في إظهار الصورة المشرقة للمجتمع القطري سواء من قبل المواطنين أو المقيمين. 
بدورها، أعربت المقدم خلود النعيمي، قائد القوى النسائية في كأس العالم عن سعادتها بانضمام عناصر القوى العاملة بلجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 للمشاركة في هذه المبادرة التي تحمل في طياتها معاني وقيم التكاتف والتعاون. 
يشار إلى أن مركز الامتياز للتدريب والاستشارات انطلق تحت مظلة معهد الدوحة للدراسات العليا في عام 2015، ليكون بيت خبرة في مجال الاستشارات والتدريب للوزارات والمؤسسات والهيئات العاملة في دولة قطر. 

التعليقات

إضافة تعليق