مدربا السد و الشمال يشددان على صعوبة المباراة و أهمية الفوز

متابعات
2022-09-05 | منذ 3 أسبوع

مدربا السد و الشمال يشددان على صعوبة المباراة و أهمية الفوز

الدوحة، 5 سبتمبر 2022 - شدد هشام زاهد مدرب الشمال على قوة وصعوبة مباراة الشمال مع السد التي ستقام يوم الثلاثاء في افتتاح مباريات الجولة السادسة من دوري نجوم QNB.

وقال زاهد في المؤتمر الصحفي: تنتظرنا مواجهة قوية مع فريق كبير ومنظم نكن له كل احترام.
 
وأضاف: هدفنا تحقيق نتيجة ايجابية خاصة أننا تلقينا الخسارة في آخر مباراتين، ومن الصعب تقبل هزيمة ثالثة، ولذا سنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل تحقيق النتيجة المرجوة.
 
وأكد مدرب الشمال ثقته في لاعبي فريقه، وقال : اللاعبون على قدر المسؤولية وعازمون على تحقيق نتيجة ايجابية من اجل استكمال المسيرة.
 
وأشار إلى جاهزية جميع لاعبي الفريق باستثناء ماجد محمد الذي تعرض لإصابة عضلية خفيفة ، لكنه سيبقى حاضراً في ظل دوره كقائد للفريق.
 
وتمنى هشام زاهد تواجد جماهير الشمال في ملعب المباراة من أجل تشجيع الفريق والشد من أزر اللاعبين ومساندتهم ، مؤكداً على دورهم الكبير.
 
ومن جانبه وصف علي علوان مهاجم الشمال مباراة فريقه ضد السد بالمواجهة الهامة والصعبة.
 
وقال: هدفنا الفوز وحصد الثلاث نقاط في مواجهة الثلاثاء المقبل ، خاصة بعد خسارتنا في المباراتين الأخيرتين ، وبالتالي لابديل عن الانتصار والعودة للمسار الصحيح.
 
وأضاف : السد فريق كبير ومحترم وندرك جيدا أن مواجهته لن تكون سهلة ، كما أنه يضم لاعبين على أعلى مستوى ، ولكننا عازمون على تحقيق نتيجة جيدة واستعادة التوازن مرة أخرى وحتى لا يتراجع الفريق بجدول ترتيب الدوري.
 
وبدوره أكد الاسباني خوانما مدرب السد على أهمية مواصلة العمل بكل قوة خلال مواجهة الشمال قائلاً: كل منافس يتمتع بخصوصية تجعل المباراة صعبة، الشمال لديه تنظيم جيد ويشكل صعوبة للجميع، ولذلك يجب علينا مواصلة تقديم الافضل لتحقيق الفوز.
 
وتابع : الفوز دائمًا شيء جيد ولكن عندما يتم ذلك في ظروف مثل تلك التي كنا فيها بعد مباراة الغرافة التي لعبنا فيها بشكل جيد على الرغم من نقص عددي ولم نحصل حتى على التعادل فإننا في مثل هذه الظروف نحتفل أكثر بالفوز.
 
وعن حصد الفريق لسبع نقاط حتى الان، قال مدرب السد : أنا راضٍ تماماً عن التحسن في أدائنا أكثر من النتائج التي حصلنا عليها، أعتقد أنه مع الأداء الذي يقدمه اللاعبين يجب أن نحصل على المزيد من النقاط.
 
وأتم المدرب الاسباني حديثه قائلا : اللاعبون يتطورون من مباراة لأخرى، ومواجهة الشمال المقبلة ستحتاج لعمل كبير وبذل المزيد من الجهد لتحقيق الفوز.
 
ومن جانبه أكد هاشم علي لاعب السد على جاهزية فريقه لمواجهة الشمال.
 
وأضاف: المباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا ونحن نستعد لها بكامل التركيز.
 
وتابع : بعد الفوز بالمباراة الأخيرة لدينا 7 نقاط ونحتاج إلى ثلاث نقاط في المباراة التالية أيضًا لتحسين مركزنا في جدول الترتيب، لذا وكما ذكرت المباراة القادمة مهمة جدًا بالنسبة لنا.
 
وأتم لاعب السد حديثه : كنت خارج الملعب بعد تعرضي لإصابة في الكاحل لمدة ثلاثة أشهر ولكن تمكنت من العودة الآن والحمد لله لعبت 90 دقيقة في المباراة الأخيرة ومستعد لخوض اي منافسة لمساعدة الفريق وأيضًا لتعزيز ثقتي بنفسي من اجل تقديم الافضل.

التعليقات

إضافة تعليق