البرازيلي كافو يستعيد ذكرياته مع نهائي كأس العالم

اللجنة العليا للمشاريع والإرث
2022-09-08 | منذ 3 أسبوع

كافو

الدوحة، 8 سبتمبر 2022 - استعرض أسطورة كرة القدم البرازيلية، وسفير برنامج إرث قطر، كافو، ذكرياته مع نهائي المونديال، خلال زيارته إلى استاد لوسيل، أكبر استادات كأس العالم FIFA قطر 2022™، والذي يستضيف غدا فعالية كأس سوبر لوسيل، قبل أن يشهد تتويج الفائز بلقب المونديال في ديسمبر المقبل.

وتحدث كافو، الذي يعد اللاعب الوحيد في العالم الذي خاض المباراة النهائية في ثلاث نسخ متتالية من المونديال، عن لحظاته المميزة في مسيرته الكروية الحافلة، معرباً عن فخره بما حققه من إنجازات في رحلته مع منتخب السامبا.

وأعرب كافو عن إعجابه الشديد باستاد لوسيل، متطلعاً لحضور نهائي المونديال في الاستاد الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع، وتوقع أن يستمتع المشجعون من أنحاء العالم بمهرجان كروي استثنائي.

وأشاد كافو بتقارب المسافات في البطولة، حيث سيبقى كل من اللاعبين والمسؤولين في قلب الحدث طوال البطولة، وعلى مقربة من جميع الاستادات ومناطق الجذب السياحي، فأطول مسافة بين استادين لا تتجاوز 75 متراً، وأضاف: "مونديال قطر 2022 هو حلم للاعبين والمشجعين، حيث ستقام 4 مباريات في اليوم الواحد خلال دور المجموعات، وجميعها في استادات متقاربة، مما يعني أن المشجعين سيكون بمقدورهم حضور مباراتين في يوم واحد".


التعليقات

إضافة تعليق