كأس سوبر لوسيل: مدرب الهلال السعودي يعرب عن سعادته بالتتويج بالكأس ويشكر قطر على التنظيم الرائع

قنا
2022-09-10 | منذ 3 أسبوع

مدرب الهلال السعودي يعرب عن سعادته بالتتويج بالكأس ويشكر قطر على التنظيم الرائع

الدوحة، 10 سبتمبر 2022 - أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس سوبر لوسيل بعد تغلبه على نظيره الزمالك المصري بركلات الترجيح ( 4 -1 ) بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي للمواجهة التي جمعتهما على استاد لوسيل أكبر استادات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال دياز، خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء، "المباراة كانت رائعة من جانب الفريقين أمام حضور جماهيري كبير، وفريقنا استطاع السيطرة على مجريات المباراة وتحقيق الفوز عبر ركلات الترجيح"، لافتا إلى أن فريقه أظهر أسلوبه وفرض ايقاعه على المجريات، ونجح في تقديم مباراة جيدة على مدار الشوطين، وعرف كيف يتعامل مع المنافس.

وأشار مدرب بطل الدوري السعودي إلى أن المباراة كانت رائعة على ملعب لوسيل المونديالي الذي سيستضيف نهائيات كأس العالم المقبلة، مشددا على أن مشاركة بعض لاعبي المنتخب السعودي ضمن تشكيلة الهلال اليوم تعد بلا شك فرصة جيدة بالنسبة لهم للتأقلم على الأجواء المونديالية على اعتبار أن هذا الملعب سيستضيف مواجهتهم أمام المنتخب الأرجنتيني في دور المجموعات، متمنيا لدولة قطر، الرائدة في استضافة البطولات الكبرى، التوفيق لدى استضافتها لنهائيات المونديال بعد أقل من ثلاثة أشهر.

وختم الأرجنتيني تصريحاته بالتأكيد على امتلاك فريقه مجموعة جيدة من اللاعبين المحليين سواء الدوليين مع المنتخب السعودي أو المحترفين،موضحا أنه يسعى لتكريس هذه النقطة الايجابية خلال الموسم الحالي، والاستفادة منها لتحقيق المزيد من البطولات للهلال.

من جهته، أكد عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال السعودي والحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، أن الفوز بكأس السوبر يشكل حافزا كبيرا بالنسبة لفريقه لتقديم الأفضل خلال الموسم الحالي، متوجها بالتهنئة لجماهير الهلال وشكرهم على مؤازرتهم ودعمهم للفريق خلال المواجهة.

وأضاف "علينا أن نواصل العمل خلال المرحلة المقبلة.. أما بالنسبة لعدم تواجدي في صفوف المنتخب فلا أريد الحديث عن هذه المسألة كثيرا.. ولكنني اجتمعت مع مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد مؤخرا، والباب لايزال مفتوحا.. لذلك أنا جاهز لخدمة منتخب بلادي في أي وقت، وبلا شك سأحترم أي قرار سيتخذه المدرب بشأني".


التعليقات

إضافة تعليق