الأهلي يعبر قطر ويواجه السيلية في الدور ربع نهائي لكأس الأمير

الاتحاد القطري لكرة القدم
2019-04-29 | منذ 1 سنة

الأهلي يتأهل إلى الدور ربع نهائي كأس الأمير

الدوحة، 29 أبريل 2019 - تأهل الأهلي إلى الدور ربع نهائي كأس الأمير بعد أن تغلب على فريق قطر بهدف وحيد في المباراة التي جرت السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة ، وسيواجه في الجولة القادمة من المرحلة الرابعة فريق السيلية صاحب المركز الثالث بدوري نحوم QNB ، وجاء فوز الأهلي بصعوبة وبخطأ وقع به المدافع محمد سالم الذي لامس الكرة بالوقت بدل الضائع من الشوط الأول من دون أن يكون عليه أي ضغط !
سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب محسن متولي من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول .
وحاول القطراوي العودة بالثاني إلا أن الأهلي ودفاعاته أغلقوا الطريق صوب مرمى يزن نعيم ، وأن الهدف المتأخر الذي تعرض له مرمى قطر قد القى بظلاله على اللاعبين ، في ذات الوقت جعل الأهلي يبدأ الشوط الثاني متحفزاً ومتحمساً لزيادة غلته التهديفية.
وقد عانى القطراوي كثيراً لاسيما أن بعض لاعبيه طغى عليهم التسرع وهو ما يجعلهم يفقدون تركيزهم ، وقد أهدر الأهلي أكثر من كرة سواء تلك التي أبعدها الحارس الهيل أو التي مرت بجوار القائم أو العارضة.
ومع تقام الوقت شعر القطراوية أن الزمن يسرقهم وسعوا الى العودة والبحث عن التعادل عبر محاولات متكررة دون أن تسفر عن شيء ، لتنتهي المباراة بفوز مستحق وعبور للدور قبل النهائي للأهلي في مواجهة السيلية.

 


التعليقات

إضافة تعليق