الكشف عن قمصان 13 منتخباً مونديالياً

متابعات
2022-09-16 | منذ 2 أسبوع

الكشف عن قمصان 13 منتخباً مونديالياً

الدوحة، 16 سبتمبر 2022 - تواصل المنتخبات المونديالية الكشف عن قمصانها واطقمها الرياضية التي ستخوض بها سباق المنافسة على لقب بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 والتي ستقام للمرة الاولى في الوطن العربي ومنطقة الشرق الاوسط خلال الفترة من 20 نوفمبر الى غاية 18 ديسمبر المقبلين.

وتتنافس العديد من شركات الازياء الرياضية العالمية على الانتهاء من التصاميم الخاصة بمنتخبات المونديال والتي يتواصل الاعلان عنها تباعا قبل 65 يوماً من صافرة البداية باستاد البيت المونديالي في العشرين من نوفمبر المقبل.
وكشفت شركة نايكي امس الخميس عن التصاميم الخاصة بـ12 منتخباً مُشارِكا في بطولة كأس العالم، وعلى رأسها منتخب فرنسا بطل العالم بالاضافة الى قطر والبرازيل والبرتغال والولايات المتحدة الأمريكية وهولندا وإنجلترا وأستراليا والسعودية ونيجيريا وكرواتيا وكندا فيما اعلنت شركة ماراثون عن قميص الاكوادور.

وحرصت الشركات المصممة لقمصان المنتخبات المونديالية استخدام الأسلوب الكلاسيكي على مستوى التصميم وهو ما أظهر القمصان بشكل جميل ومريح للعين، كما بدت شعارات العلامات الرياضية العالميةواضحة على جميع الاطقم.

 

وتميز قميص منتخب فرنسا بطل اخر نسخة من بطولة كأس العالم في روسيا 2018 باللون الأزرق الكلاسيكي بدون أي ألوان أو خطوط إضافية وتزينه نجمتان ذهبيتان تدلان على حصول الديوك على لقبين في كأس العالم، كما بدا شعار شركة نايكي، الأمريكية للملابس الرياضية واضحا على القميص، بينما ركز القميص الاحتياطي على اللون الأبيض الكامل بدون أي إضافات بذات فكرة القميص الأساسي. ويلعب المنتخب الفرنسي الساعي للحفاظ على لقبه في مونديال قطر 2022 بالمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات تونس وأستراليا والدنمارك.

وفي وقت سابق كشفت شركة اديداس عن مصان المنتخبات الوطنية لكل من الأرجنتين وألمانيا واليابان والمكسيك وإسبانيا، بينما كشفت شركة بوما الألمانية عن قمصان منتخبات المغرب وأوروجواي وغانا والسنغال، في مساحة من الإبداع أو لوحات فنية مُبتكرة وفرصة لالتقاط روح كل دولة والتعبير عنها من خلال ميزات التصاميم التي سيتم ارتداؤها في أكبر مسرح رياضي في العالم وهي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وتمنح التصاميم الفريدة لقمصان مونديال قطر أعظم لاعبي كرة القدم في العالم الأداء المثالي وتساعدهم في الارتقاء نحو أعلى مستويات الأداء، كما ستصبح هذه التصميمات جزءًا من تاريخ كرة القدم العريق وهو ما يعزز الأهمية التي تحظى بها المنافسة القوية بين مختلف الماركات العالمية المختصة في مجال الازياء الرياضية.


التعليقات

إضافة تعليق