نجاح كبير لبطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الالكترونية (فيفا 22)

اللجنة الأولمبية القطرية
2022-09-18 | منذ 1 أسبوع

بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الالكترونية (فيفا 22)

الدوحة، 18 سبتمبر 2022 - اختتمت وبنجاح كبير منافسات بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الالكترونية (فيفا ٢٢) في نسختها السادسة عشرة على صالة فيرتشو سيتي بمجمع دوحة فيستيفال سيتي. 

وشهدت البطولة التي نظمتها اللجنة الاولمبية القطرية بالتعاون مع الاتحاد القطري للألعاب الالكترونية مشاركة أكثر من 128 لاعب من بينهم عدد من نجوم المنتخب الكويتي للألعاب الإليكترونية مما ساهم رفع المستوى الفني. 

وتُوج مشاري الكايد بالمركز الأول وبلقب البطولة وحصل عبد العزيز البرديني على المركز الثاني بينما حل عبد العزيز الرميحي في المركز الثالث تلاه معتصم إبراهيم في المركز الرابع ومحمد نعيم في المركز الخامس 
 
وعقب نهاية المنافسات قام السيد ناصر المضاحكة رئيس قسم الأنشطة والبرامج الرياضية باللجنة الأولمبية القطرية بتتويج الفائزين. 

وبهذه المناسبة، أكد ناصر المضاحكة أن اللجنة الأولمبية القطرية تنظم بطولة الألعاب الالكترونية سنويا في إطار خطتها للأنشطة والفعاليات المجتمعية وذلك سعيا منها لزيادة مشاركة أفراد المجتمع في الفعاليات الرياضية ولتشجعهم على تبني أنماط حياة صحية. 

وأشاد مدير البطولة بالإقبال الكبير على المشاركة من هواة وممارسي الألعاب الالكترونية بما يعكس الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها الفعليات المجتمعة تنظمها اللجنة الأولمبية القطرية على مدار العام والانتشار الكبير للرياضات الإليكترونية في دولة قطر. 

وتوجه المضاحكة بالشكر للاتحاد القطري للألعاب اليكترونية على تعاونه المثمر وعلى إسهامه في إنجاح هذه البطولة التي أقيمت على صالة فيرتشو سيتي بمجمع دوحة فيستفيال سيتي، التي تعد إحدى أكبر الصالات المخصصة للألعاب الإليكترونية والافتراضية في الشرق الأوسط. 

ومن جهته، أعرب الكويتي مشاري الكايد الحاصل على لقب البطولة عن سعادته بتحقيق المركز الأول وخاصة في ظل المشاركة الكبيرة التي شهدتها البطولة في هذه النسخة.

وتقدم مشاري الكايد بالشكر للجنة المنظمة على مجهوداتها وحرصها على توفير أفضل الأجواء الممكنة للمشاركين في هذه الفعالية.


التعليقات

إضافة تعليق