كأس العالم FIFA قطر 2022: إقبال جماهيري كبير على الجولة الترويجية للبطولة في السعودية والإمارات

قنا
2022-09-19 | منذ 2 أسبوع

 إقبال جماهيري كبير على الجولة الترويجية للبطولة في السعودية والإمارات

الدوحة، 19 سبتمبر2022 - شهدت الجولة الترويجية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، التي تنظمها اللجنة العليا للمشاريع والإرث في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، إقبالا جماهيريا كبيرا.

وأطلقت اللجنة الجولة الترويجية بالتزامن مع بقاء قرابة الشهرين على انطلاق البطولة التي تقام لأول مرة في العالم العربي والشرق الأوسط.

وتهدف الجولة، التي تستمر أنشطتها حتى 28 سبتمبر الجاري في مجمعات /النخيل/ بالرياض و/مول العرب/ بجدة ومول الإمارات بدبي، إلى تعريف المشجعين، بمختلف فئاتهم، بأهم المعلومات المتعلقة بالبطولة، مثل كيفية الحصول على بطاقة /هيّا/، وحجز أماكن الإقامة، والتعرف على تجربة المشجعين والتنقل إلى الملاعب والوجهات الترفيهية والثقافية التي تزخر بها دولة قطر.

وقال السيد خالد النعمة المدير التنفيذي للتواصل المجتمعي والشؤون التجارية باللجنة العليا للمشاريع والإرث، في تصريح خلال وجوده في الرياض لمتابعة فعاليات الجولة الترويجية، إن الجناح الخاص بكأس العالم FIFA قطر 2022 في المجمعات التجارية شهد إقبالا كبيرا من الجماهير للتعرف عن كثب على جميع المعلومات المتعلقة بالبطولة.. مضيفا أن ذلك كان متوقعا نظرا للأعداد الكبيرة التي أكدت حضورها لمنافسات البطولة من حملة التذاكر من السعودية والإمارات، بالإضافة لميزة الروابط الاجتماعية الراسخة والتقارب الجغرافي بين بلدان المنطقة، مما يتيح لأكبر قدر ممكن من المشجعين في البلدين الاستمتاع بمنافسات المونديال الأول من نوعه في العالم العربي والشرق الأوسط.

وتتضمن الفعاليات والنشاطات الجماهيرية التي تقام في مجمعات التسوق ركنا خاصا للمساعدة في إصدار بطاقة /هيّا/، وحجز أماكن الإقامة، وكذلك منطقة للألعاب الترفيهية ومنصة ثلاثية الأبعاد لالتقاط الصور التذكارية.


التعليقات

إضافة تعليق