ناصر العطية يحرز المركز الثالث في الجولة قبل الأخيرة من بطولة العالم للسيارات الكهربائية

قنا
2022-09-26 | منذ 2 شهر

ناصر العطية

سانتياغو، 26 سبتمبر 2022 - أحرز السائق القطري ناصر صالح العطية، المركز الثالث في الجولة قبل الأخيرة من بطولة العالم للسيارات الكهربائية الصديقة للبيئة "إكستريم إي"، جولة /كوبر اكس/ التي أقيمت في أنتوفاغاستا بتشيلي.

وهذه هي المرة الأولى التي يصعد فيها ناصر العطية لمنصة التتويج، في بطولة "إكستريم إي" لمركبات الطرق الوعرة الكهربائية، بعد حلوله في المركز الثالث بصحبة ملاحته الألمانية جوتا كلاينشميت، متأخرا بفارق 8.612 دقائق عن الفرنسي سيباستيان لوب وملاحته كريستينا غوتيريز صاحبا المركز الأول، بعدما سجلا زمنا قدره 8:59.728 ساعات، فيما حل الإسباني كارلوس ساينز ومواطنته لايا سانز بالمركز الثاني بفارق 6.093 دقائق عن المتصدر.

وأعرب العطية عن سعادته بالتواجد على منصة التتويج واحتلاله المركز الثالث في البطولة.. مبينا أن هذه النتيجة تعد حافزا مهما له قبل مشاركته في الجولة الأخيرة للبطولة التي ستقام بالأوروغواي، لاسيما وأنها المرة الأولى التي يخوض فيها تحدي السيارات الكهربائية والتي تمثل تحديا جديدا يسعى من خلاله لتأكيد تفوقه في القادم بعدما سيطر على كافة أنواع السباقات في الشرق الأوسط والسيارات الصحراوية على مستوى العالم.


التعليقات

إضافة تعليق