الأدعم يحقق فوزا على العراق في افتتاح المنافسات في تصفيات كأس آسيا للناشئين

متابعات
2022-10-03 | منذ 2 شهر

الأدعم يحقق فوزا على العراق

مسقط ، 3 أكتوبر 2022 - حقق منتخب قطر للناشئين فوزا صعبا على نظيره العراقي بهدفين لهدف، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العمانية مسقط، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاماً لكرة القدم 2022 المؤهلة للنهائيات في البحرين 2023.

وشهدت المواجهة تقدم المنتخب العراقي بهدف مبكر سجله لاعبه علي الدراجي في الدقيقة الثانية، غير أن منتخب قطر نجح في العودة بهدفين، كان أولهما عن طريق لاعب المنتخب العراقي كاميران أحمد خضير (28 بالخطأ في مرمى فريقه) خلال ركلة ركنية نفذها لاعب المنتخب القطري فهد الهاجري، ثم سجل خالد الشعيبي هدف الفوز (39).

وبهذا الانتصار المهم في مفتتح منافسات التصفيات على التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 المقرر إقامتها في البحرين، وضع المنتخب القطري أول ثلاث نقاط في رصيده بالمجموعة الثالثة، فيما بقي منتخب العراق دون نقاط.

ويلتقي في المواجهة الثانية ضمن ذات المجموعة الثالثة أيضاً، البحرين مع لبنان على ذات الملعب، علماً بأن المجموعة تضم أيضاً منتخب عمان المضيف.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة اليوم /الاثنين/ القادم، حيث يلتقي قطر مع البحرين، وعمان مع لبنان.

يذكر أنه، يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر، إلى جانب أفضل 6 منتخبات تحصل على المركز الثاني.


التعليقات

إضافة تعليق