سانشيز: سنكون جاهزين لخوض كأس العالم وتحقيق هدفنا

متابعات
2022-10-03 | منذ 2 شهر

سانشيز

الدوحة، 3 أكتوبر 2022 - أعرب الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر عن ثقته بقدرة لاعبي العنابي على الوصول إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بأفضل صورة ممكنة، وذلك على هامش الحصة التدريبية المفتوحة التي أجراها العنابي أمام الإعلام والجماهير على أرضية استاد نادي السد، في الظهور الأول للفريق خلال فترة التحضيرات لخوض المونديال في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وحظي العنابي باستقبال جماهيري كبير خلال الحصة التدريبية الوحيدة في الدوحة، والتي أتت بعد غياب دام أربعة أشهر، قضاها الفريق في معسكرات خارجية منذ أبريل/ نيسان الماضي، قبل أن يشد الرحال إلى إسبانيا لخوض المعسكر المغلق الأخير قبيل العودة إلى الدوحة من أجل التحضير النهائي لركلة البداية أمام الإكوادور على استاد البيت في المباراة الافتتاحية.

وعبر سانشيز عن سعادته وبقية اللاعبين بالعودة إلى الدوحة بعد طول غياب، قائلا: "أنا سعيد جدا بالعودة إلى البلاد بعد وقت طويل قضيناه خارجها، من أجل خوض المعسكرات التحضيرية لكأس العالم، وفخور بأن أمثل مع اللاعبين هذا المنتخب الذي يتطلع له الجميع منذ سنوات عديدة، لرفع راية قطر في هذا الحدث الكبير".

وأضاف المدرب الإسباني: "نعم، كانت فترة طويلة، ولكنها ضرورية كما يعلم الجميع من أجل الدخول لكأس العالم 2022. كانت تلك المعسكرات جيدة للغاية، ويتبقى أمامنا معسكر أخير في الأسابيع المقبلة، من أجل التحضير والتركيز على المباراة الأولى أمام الإكوادور يوم 20 نوفمبر المقبل".

وعن المباريات الودية العديدة التي خاضها المنتخب القطري خلال فترة التحضيرات، والتي كان آخرها أمام كندا (0-2) ثم تشيلي(2-2)، قال سانشيز: "تلك المباريات الودية كانت مهمة لمعرفة ما هو وضعنا، والتعرف إلى جوانب الضعف، وتصحيح الأخطاء".

 


التعليقات

إضافة تعليق