لجنة رياضة المرأة تدشن جدارية كأس العالم FIFA قطر 2022

متابعات
2022-10-04 | منذ 2 شهر

 جدارية كأس العالم FIFA قطر 2022

الدوحة، 4 أكتوبر 2022 - بحضور سعادة السيدة مريم بنت علي بن ناصر المسند وزير التنمية الاجتماعية والأسرة، دشنت لجنة رياضة المرأة القطرية بمقرها، جدارية فنية برسم عدد من الفنانات القطريات، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية والترويج للحدث التاريخي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 والتي ستقام خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.
وحضر الفعالية أعضاء مجلس إدارة لجنة رياضة المرأة القطرية، بالإضافة إلى الفنانات القطريات شيخة علي الكواري، وفاطمة محمد النعيمي، وفاطمة عبدالله الخلف، وحصة عبدالله الكلا، ومنى هاشم السادة، وبخيتة مبارك السادة، وبتول جعفر الدهنين، وسعدية عبدالصمد أحمد.
وشهدت الفعالية مشاركة منتسبات مركز الشفلح للأشخاص ذوي الإعاقة في الرسم على جدارية خاصة لهن في إطار مساهمتهن في الترويج والاحتفال بقرب كأس العالم FIFA قطر 2022.
وقالت السيدة لولوة حسين المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية، إن لجنة رياضة المرأة القطرية حرصت على المساهمة في الترويج لهذا الحدث التاريخي من خلال تنظيم بعض الفعاليات الخاصة بكرة القدم خلال الفترة القادمة.
ومن جانبها، أكدت السيدة مها العبد الجبار أمين السر المساعد للجنة رياضة المرأة، أن اللجنة سباقة دائما في المشاركات المجتمعية، والآن تشارك بجدارية رسومات عن كأس العالم مع العد التنازلي لانطلاقة منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022.
وأوضحت العبد الجبار أن عددا من الفنانات القطريات قمن برسم عدد من اللوحات الرائعة على الجدارية تدل على المونديال وتعبر عن جوانبه المتعددة، مشيرة إلى أن لجنة رياضة المرأة تساهم دائما في كل المناسبات الرياضية الكبرى في قطر.


التعليقات

إضافة تعليق