جياني إنفانتينو يزور مراكز رئيسية لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™

FIFA.com
2022-10-08 | منذ 2 شهر

جياني إنفانتينو يزور مراكز رئيسية لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™

الدوحة، 8 أكتوبر 2022 - أجرى رئيس FIFA جياني إنفانتينو جولة تفقدية لثلاثة مراكز دعم مهمة لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ وذلك مع استمرار العد التنازلي على انطلاق البطولة. بالإضافة إلى الاستادات الثمانية عالمية الطراز الموجودة في مختلف أنحاء قطر - سبعة منها جديدة تماما - أكملت الدولة المنظمة للنسخة الثانية والعشرين من كأس العالم FIFA استعداداتها لدعم الآلاف من المتطوعين وموظفي البطولة وممثلي وسائل الإعلام في قطر خلال البطولة التي تستمر 29 يوماً، والتي تنطلق بمواجهة بين قطر والإكوادور في 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

وصرح إنفانتينو عقب الزيارات: "لطالما كنا على ثقة من أن قطر ستقدم أفضل بطولة كأس عالم على الإطلاق، ولكن لتحقيق ذلك، كل شيء خارج الملعب يجب أن يتوافق مع المعايير العالمية الني سنشاهدها على البساط الأخضر. وبناءً على ما رأيناه اليوم، فليس هناك أدنى شك بأن ما قدمته قطر خارج الملاعب مذهل تماماً بحجم ما أنجزته في الاستادات الثمانية الرائعة".

وأضاف إنفانتنيو: "أشكر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، وشعب قطر على عملهم الدؤوب خلال السنوات الماضية، وأتطلع اليوم أكثر من أي وقت مضى، إلى كأس العالم التي ستقام هنا بعد ما يزيد قليلاً على شهر".

وتفقد إنفانتينو مركز الدوحة للمعارض، ومركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ومركز قطر الوطني للمؤتمرات.


التعليقات

إضافة تعليق