المهندي يواصل التألق ببطولة الأردن للجوجتسو

اللجنة الأولمبية القطرية
2022-10-09 | منذ 2 شهر

عبد العزيز المهندي

عمان، 9 أكتوبر 2022 - حصد لاعب الأدعم عبد العزيز المهندي ذهبيتَين ببطولة الأردن للجوجتسو، «واحدة ببذلة وأخرى بدون بذلة»، بعدما خاض أربعة نزالات انتهت كلها بالاستسلام، ليواصل عبدالعزيز المهندي تألقَه في المحافل الدولية بعد فوزه ببطولة أوروبا قبل أشهر قليلة في إنجاز كبير لرياضة الجوجتسو.

ومن جانبه، أعربَ عبدالعزيز المهندي عن سعادته البالغة بالتتويج بذهبيتَين في واحدة من أقوى بطولات الجوجتسو في المنطقة، وهي بطولة الأردن والمعروفة بمشاركة لاعبين أكْفاء من كافة دول الشرق الأوسط.

وأضاف: سعادتي كانت كبيرةً للغاية باعتباري اللاعب الوحيد من قطر المشارك في البطولة، ونجحت في تحقيق الفوز بذهبيتَين في إنجاز جديد لرياضة الجوجتسو التي بدأت تحظى باهتمام الشباب في الفترة الأخيرة، وبكل تأكيد سعادتي كبيرة بتمثيل بلادي خير تمثيل ورفع علم قطر عاليًا في المحافل الدوليَّة وتحقيق الفوز في ظل وجود مجموعة كبيرة للغاية من اللاعبين المُميّزين في اللعبة.

واختتم قائلًا: التألق ببطولة الأردن حافز معنوي كبير لتقديم الأفضل دائمًا في مقبل البطولات الدولية، فرياضة الجوجتسو في قطر تسير في الاتجاه الصحيح نحو حصد المزيدِ من الألقاب.


التعليقات

إضافة تعليق