فارس إبراهيم يشارك في بطولة آسيا لرفع الأثقال

اللجنة الأولمبية القطرية
2022-10-09 | منذ 2 شهر

رباعنا فارس إبراهيم

المنامة، 9 أكتوبر 2022 - افتتحت في مملكة البحرين فعاليات بطولة آسيا لرفع الأثقال، والتي يُنظمها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال، خلال الفترة من 6 إلى 16 أكتوبر الجاري بفندق كراون بلازا- البحرين.

وتشهد البطولة مُشاركة بطل الأدعم فارس إبراهيم صاحب ذهبية أولمبياد طوكيو 2020، حيث سيُشارك البطل الذهبي في الوزن الأولمبي الجديد 102 كجم، لأول مرة، بدلًا من الوزن السابق 96 كجم.

ومن جانبه، وجّه سعادةُ السيِّد محمد بن يوسف المانع نائب رئيس اللجنة الأولمبية القطرية رئيس الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال، شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تفضل سموه برعاية البطولة الآسيوية، واهتمام سموه البالغ بدعم رياضة رفع الأثقال، والذي سيُساهم في تحقيق أهداف وتطلعات الاتحاد القاري من أجل تطوير وارتقاء هذه الرياضة على مستوى القارة.

وثمن المانع، الجهود المُميزة التي بذلها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، في الإعداد والتجهيز المثاليين لإقامة هذه البطولة، مُتمنيًا كل التوفيق والنجاح لجميع المُنتخبات المُشاركة في هذا المُلتقى الرياضي الآسيوي.

وتشهدُ البطولة مُشاركة 246 لاعبًا ولاعبة يُمثلون 33 دولة، هي: قطر، مملكة البحرين، بنجلاديش، بروناي، الصين، الهند، إيران، إندونيسيا، العراق، الأردن، اليابان، كازاخستان، قرغيزستان، السعودية، الكويت، كوريا الجنوبية، لاوس، لبنان، ماليزيا، منغوليا، عمان، باكستان، الفلبين، سنغافورة، سريلانكا، طاجكستان، تايلاند، الصين تايبيه، تركمانستان، الإمارات، أوزبكستان، فيتنام، اليمن.


التعليقات

إضافة تعليق