أدعم الجولف يتوج بالميدالية الذهبية لفردي السيدات بالبطولة العربية في تونس

اللجنة الأولمبية القطرية
2022-10-12 | منذ 2 شهر

أدعم الجولف يتوج بالميدالية الذهبية لفردي السيدات بالبطولة العربية في تونس

تونس، 12 أكتوبر 2022 - توج المنتخب القطري للجولف بالميدالية الذهبية لفردي السيدات، ضمن منافسات البطولة العربية للشباب والناشئين والسيدات للجولف، التي أقيمت في تونس بمشاركة ما يقارب 100 لاعب ولاعبة يمثلون 11 دولة.

وتمكنت ندى رضوان لاعبة المنتخب القطري من الفوز بالمركز الأول لمسابقة فردي السيدات، بعد منافسة قوية على مدار ثلاثة أيام جمعت خلالها 230 ضربة، وبفارق 8 ضربات عن اللاعبة الإماراتية علياء العمادي، التي حلت وصيفة بمجموع ضربات بلغ 238، والتونسية كنزا لدهري 238 ضربة.

وأكد السيد محمد فيصل النعيمي رئيس البعثة القطرية المشاركة في البطولة، عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للجولف، أن المنتخب القطري قدم مستويات جيدة خلال البطولة، التي شهدت تنافسا قويا بين المشاركين، متقدما بالتهنئة للاعبة ندى رضوان لفوزها بذهبية الفردي، لأول مرة في تاريخ البطولة.

وأضاف أن المنافسة في البطولة لم تكن سهلة، خاصة أن الفرق المشاركة كانت قوية والمنافسات كانت شرسة بين منافسين أقوياء على مدار أيام البطولة الثلاثة، خصوصا بين قطر وتونس والإمارات.

وأشار النعيمي إلى أن هذه البطولة تقام تحت مظلة الاتحاد العربي للجولف سنويا، وتعتبر من أقوى البطولات بسبب مشاركة دول عربية قوية فيها، مؤكدا أن المشاركة كانت مفيدة وإيجابية للغاية؛ حيث إن المنتخب القطري شارك بمنتخبي الشباب والسيدات، وحصد ذهبية الفردي للسيدات في البطولة.

وأختتم رئيس البعثة القطرية بالقول : "كما كسب الاتحاد منتخبا واعدا يبشر بالخير، وهو منتخب الشباب الذي جاء في المركز السادس للبطولة رغم أن بعض اللاعبين في تلك الفئة يشاركون للمرة الأولى في مثل هذه البطولات".. مشيرا إلى أنه سيكون فريق المستقبل، وذلك بناء على المستوى الذي قدمه في البطولة.


التعليقات

إضافة تعليق