القطري سيف حميدة يحرز ذهبية القفز بالزانة في آسيوية ألعاب القوى للناشئين

قنا
2022-10-15 | منذ 2 شهر

القطري سيف حميدة يحرز ذهبية القفز بالزانة في آسيوية ألعاب القوى للناشئين

الكويت، 14 أكتوبر 2022 -أحرز القطري سيف حميدة الميدالية الذهبية في مسابقة القفز بالزانة ضمن البطولة الآسيوية لألعاب القوى للناشئين في نسختها الرابعة، المقامة حاليا بالكويت وتستمر حتى السادس عشر من أكتوبر الجاري بمشاركة 30 دولة.

وحقق حميدة، البالغ من العمر(17عاما)، قفزة بارتفاع (5.10 م) ليحصد الذهبية الأولى لقطر في البطولة، متفوقا على الإيراني عامر راشي مصدقي الذي فاز بالميدالية الفضية مسجلا (5.00 م)، والهندي كولديب كومار الفائز بالبرونزية بقفزة على ارتفاع (4.80 م).

وتعتبر ذهبية سيف حميدة الميدالية الثانية التي تحققها ألعاب القوى القطرية في البطولة حتى الآن، بعد أن أحرز أحمد جبرين الميدالية الفضية في مسابقة دفع الجلة أمس الخميس.

وتشارك قطر بمجموعة من الرياضيين الواعدين في البطولة، وهم أحمد جبرين في مسابقة دفع الجلة ورمي القرص، وتميم التميمي في سباقي 100 و 200م، وخالد الحاج في مسابقة رمي القرص، وعبدالرحمن محمد في سباق 400م حواجز، وسيف محمد في مسابقة القفز بالزانة، وجابر الجلاهمة في مسابقة الوثب الطويل.

وتشتمل البطولة على (26) مسابقة لألعاب الميدان والمضمار يتنافس فيها 400 رياضي ورياضية يبحثون عن الميداليات الملونة وتحقيق أفضل الأرقام.


التعليقات

إضافة تعليق