منتخب قطر للبليارد يحرز خمس ميداليات ملونة في البطولة العربية

قنا
2022-10-23 | منذ 1 شهر

منتخب قطر للبليارد

المنامة، 23 أكتوبر 2022 - حقق المنتخب القطري للبليارد 5 ميداليات ملونة، بالبطولة العربية المجمعة للبليارد 9 كرات فردي وزوجي، المقامة في البحرين، منها ذهبيتان وثلاث برونزيات.

وتمكن بطل المنتخب القطري اللاعب وليد ماجد من الفوز بذهبية البطولة في تسع كرات فردي، قبل أن يضيف الثلاثي وليد ماجد وبشار حسين وعبداللطيف فوال ذهبية زوجي البليارد 10 كرات.

كما فاز اللاعب بشار حسين بالميدالية البرونزية في تسع كرات فردي.

ورفع وليد ماجد وبشار حسين وعبداللطيف فوال غلة "الأدعم" من الميداليات الملونة بتحقيق برونزية زوجي البليارد 9 كرات.

وفي منافسات فردي سنوكر 6 كرات، فاز علي العبيدلي ببرونزية، ليرتفع عدد ميداليات العنابي إلى خمس ميداليات في البطولة العربية.

وأعرب لاعبو المنتخب عن سعادتهم الكبيرة بهذه النتائج الجيدة بالبطولة العربية، بفوزهم بخمس ميداليات ملونة أمام أبطال معروفين على مستوى البليارد العربي، خصوصا أن البطولة شهدت منافسات قوية منذ اليوم الأول، وهو ما جعل الوصول لمنصات التتويج في غاية الصعوبة.

يذكر أن بعثة المنتخب القطري كانت قد غادرت الأسبوع الماضي إلى المنامة ؛ للمشاركة في البطولتين العربية وغرب آسيا المجمعتين للبليارد والسنوكر لعام 2022، واللتين تجريان خلال الفترة من 15 وحتى 29 أكتوبر الجاري.

ويمثل المنتخب القطري للبليارد والسنوكر في البطولة العربية وغرب آسيا، بشار حسين ووليد ماجد وعبداللطيف الفوال في البليارد، وعلي العبيدلي وأحمد سيف في السنوكر .


التعليقات

إضافة تعليق